موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 1:51 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ميركون للتطوير تخطط لطرح مشروع جديد مطلع 2022

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ميركون للتطوير تجاوز مبيعات مشروع بافو تاور نحو 70% منذ طرحه وحتى الآن.

وقال محمد عامر رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن بافو هو مشروع الشركة الثاني بالسوق المصرى بعد مشروع مول G7 الذي يقع بقلب منطقة التجمع الخامس على مساحة بيعية تقدر بنحو 22 ألف متر مربع بواجهة أمامية 250 متراً بجوار المقر الرئيسي لجهاز القاهرة الجديدة المطل على شارع التسعين الشمالي.

ولفت عامر، إلى إلى حصول الشركة على التراخيص الخاصة بالمول والانتهاء من أعمال الحفر لبدء الإنشاءات الخاصة بالمول.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأوضح رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن هناك إقبالا كبيراً من العملاء على شراء الوحدات الإدارية والتجارية باعتبارها أحد الفرص الاستثمارية الأكثر ربحية الآن خاصة بالمناطق المميزة سواء في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديداً بمنطقة CBD التي يقع بها مشروع بافو أو بالتجمع الخامس بأفضل المناطق الاستثمارية التي يقع بها مشروع G7.

وأضاف عامر ، أن الشركة تدرس الآن فرصاً استثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن عدد من الخيارات أمام الشركة، استعداداً لطرح مشروعها الثالث بداية العام المقبل عقب الانتهاء من الدراسة التفصيلية للمشروع وفقاً للخطة الاستراتيجية للتوسع الموضوعة من قبل الشركة والتى ترتكز على طرح ثلاث مشروعات عقارية متنوعة باستثمارات تتجاوز 5 مليارات جنيه.

ويقع مشروع بافو تاور بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة (CBD) وطرحته في النصف الثاني من العام الجاي.

ويضم المشروع 4 آلاف متر مربع بارتفاع 14 دوراً بنشاط تجاري إداري، من الدور الأول إلى الثاني تجاري، وومن الثالث حتى الثالث عشر إداري بمساحات تبدأ من 25 متراً للوحدات التجارية و30 متراً للوحدات الإدارية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.