موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 6:49 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Grande -Sabbour توقع عقود شراكة استراتيجية مع «منصات» لتشطيب مشروعاتها

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة Grande -Sabbour أحدث شركات الأهلي صبور عقود شراكة استراتيجية مع شركة Menassat Developments بحضور المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور والمهندس احمد امين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري والمهندس تامر فؤاد الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من قيادات الشركتين بقيمة اعمال تقديرية تقارب 600 مليون جنيه مصري.

بمقتضي هذا العقد تقوم شركة Grande- Sabbour بتقديم خدمات متكاملة استثنائية في التشطيبات والفرش والديكور لمشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة ومشروعي ايكليبس واكسيل بالقاهرة الجديدة.

وقالت رشا مصطفي الرئيس التنفيذي لشركة Grande -Sabbour، إن شركتها تعتمد التشطيبات على تقديم مجموعة شاملة من الخدمات لتلبية جميع احتياجات العملاء بداية من تصميم الديكورات وتنفيذها والإشراف على التنفيذ وتقديم خدمة الفرش للوحدات، ونحن متحمسون لهذا المشروع.

واستكملت أن شركة Grande Sabbour نجحت خلال الفترة الماضية في تسليم عدد كبير من الوحدات المشطبة في مشروعات الأهلي صبور وغيرها وهو الأمر الذي نال استحسان الجميع في ظل التزام الشركة الكبير في المواعيد والجودة العالية التي تقدمها الشركة وهو ما جعل حجم الطلب علي الشركة لتقديم هذه الخدمات كبير جدا خاصة في المشروعات الجديدة وقد وقعنا عقود كثيرة جدا خلال الفترة الماضية.

وأضافت، أن الشركة تستهدف تحقيق نجاحات متتالية خاصة وأن السوق العقاري والنهضة العمرانية الكبيرة التي تعيشها مصر والمدن الجديدة والتوسعات شرق وغرب القاهرة وفي العلمين والعاصمة الإدارية يساعد على النجاح وبالتالي لدينا خطة طموحة نسعي لتنفيذها ليكون عام 2023 وعام 2024 هما الانطلاق لتقديم هذه الخدمات مستغلين قيام العديد من الشركات بالتسليم للوحدات للمشروع وهو ما ظهر جليا من توقيع مئات العقود مع عملاء مشروع جايا في الساحل الشمالي بعد استلامهم الوحدات.

علي الجانب الأخر، أكد المهندس تامر فؤاد الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري، أن شركة Grande Design House شركة صاعدة وواعدة نظرا لثقل وخبرة المؤسسين والشركات الشقيقة.

وأضاف فؤاد أنه يأتي في مقدمة المشروعات التي تمتلكها شركة منصات، مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية، والذي يقع في واحدة من أفضل المواقع الإستراتيجية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، مباشرة على المحور الشمالي لمحمد بن زايد، بالقرب من منطقة الأعمال المركزية وعلى بعد دقائق من فندق ” الماسة ” ويتم تنفيذه بتكلفه استثمارية تتخطى الـ 4.3 مليار جنيه.

وتمتلك مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة الحاصل على شهادة fitwell  لبيئة العمل العالمية للمكاتب الإدارية  هو أحد أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة والذي استطاعت شركة منصات للتطوير العقاري العمل على إمداده بمجموعة كبرى من مميزات الاستثمار التي تنافس بها مختلف المشاريع الاستثمارية على أرض مصر.

وتابع، أن الشركة اهتمت الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات الاستثمارية التي تلبي احتياجات المستثمرين في سوق عقارات مصر والتي من أبرزها أنواع الوحدات المختلفة ما بين التجاري والإداري والطبي بمساحات متفاوتة تتناسب مع كافة أغراض الاستثمار لكل المستثمرين.

كما تمتلك الشركة أيضا، مشروع “إيكليبس” وهو يمثل أحدث مشروعات شركة منصات والذي تم إطلاقه في فبراير 2022، ويُعد “إيكليبس” أحد أبرز مجتمعات الأعمال، إذ يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية تناسب مختلف قطاعات الأعمال والشركات الناشئة وكذلك الشركات الراغبة في التوسع، ويبلغ تكلفته الاستثمارية 685 مليون جنيه.

وأكد، أن الشركة تمتلك مشروع اكسلAXLE، ويعد أحدث مشروعات شركة “منصات” للتطوير العقاري، وهو مبني تجاري إداري طبي متعدد الاستخدامات تم إطلاقه في فبراير 2023.

وأوضح أن المشروع يقع بقلب القاهرة الجديدة؛ على محور جمال عبد الناصر مباشرة، وتبلغ التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع “اكسل” الي مليار ثمانمائة وستة مليون جنيه، ومن المقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.