موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 20 مايو 2024 | 5:54 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Melee تعلن انطلاقها بالسوق العقاري بأصول 30 مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة Melee، المتخصصة في مجال تطوير المشروعات السكنية ذات العلامات التجارية عن إنطلاقها رسميًا في السوق المصري، بالشراكة فيما بين شركة الأهلي صبور، وجاسر بهجت المتخصص في مجال التطوير العقاري وعدد من الشركاء الاخرين، بإجمالي أصول تقدر بنحو 30 مليار جنيه.

تتركز محفظة أعمال الشركة علي تطوير مشروعات سكنية ذات علامات تجارية وايضًا مشروعات تجارية وإدارية ونوادي رياضية وفنادق ومناطق الترفيه بمواصفات عالمية.

وأكد جاسر بهجت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لضركة Melee، حرص كافة المسئولين عن الشركة أن تكون Melee نموذجًا مختلف لشركات التطوير في مصر والشرق الأوسط مضيفًا: “منذ بداية التفكير في إنشاء شركة Melee  ونحن نضع نصب أعيننا تقديم تصور جديد لشركات التطوير  التي تمتلك من الفكر والإرادة ما يمكنها من تقديم منتجات عقارية قادرة على المنافسة عالميًا، وأن تكون الشركة قيمة مضافة للسوق المصري وليس مجرد شركة جديدة تنضم للقطاع العقاري.

وتابع: “نحن نسعى إلى تقديم مشروعات سكنية ذات علامات تجارية ومشروعات تجارية وإدارية وفندقية ورياضية تتناسب مع متطلبات العملاء من مختلف الفئات العمرية من خلال بحث مستمر وتحليل شامل لعقلية العميل وإختلاف توجهاته، بالإضافة إلى مساهمة هذه المشروعات في نقل صورة جديدة عن المنتج العقاري المصري وحجم التطور به في ظل النهضة العمرانية التي تشهدها البلاد بالسنوات الأخيرة”.

وتمتلك الشركة سابقة أعمال منها سلسلة فنادق Kynd  للضيافة التابعة للشركة وتضم فندق Kynd 01  تم تشغيله فعليًا  بمشروع جايا الذي تطوره شركة الاهلي صبور برأس الحكمة بمنطقة الساحل الشمالي ويعد أول فندق من سلسلة Kynd كعلامة تجارية فندقية جديدة.

ووقعت  Melee  اتفاقية مع مجموعة ماريوت الدولية لإنشاء 5 فنادق جديدة، بالإضافة إلى كونها المطور لنادي Platinum الرياضي الاجتماعي كواحد من اكبر النوادي الرياضية بمنطقة التجمع الخامس والمملوك من قبل شركة الأهلي صبور، وتعتبر Melee  هي المسئولة عن التوسع بالعلامة التجارية للنادي بمختلف أنحاء البلاد.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.