موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 3:40 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«أفاق العقارية» تبدأ تسليم المرحلة الثانية بمشروع «أمورادا 2» بالقاهرة الجديدة خلال عامين

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال الدكتور أسامة الأتربي رئيس مجلس إدارة شركة أفاق العقارية، إنه تم إطلاق المرحلة الثانية من مشروع “أمورادا 2” بمدينة القاهرة الجديدة، ومن المقرر البدء في تسليم هذه المرحلة خلال عامين، مضيفا أن المشروع تم تدشينه بشكل متطور ويتميز بنسبة كبيرة من المساحات خضراء.

وأوضح الإتربي، خلال حواره مع الإعلامية منى العمدة مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة على قناة النهار، أن الشركة تستهدف توفير وحدات سكنية متميزة بها كافة الخدمات التي تلبي رغبات عملائها وبما يسهم في تقديم قيمة مضافة جديدة في القطاع العقاري المصري من خلال مشروعاتها المختلفة.

وأشار إلى أنه تم توفير قاعة سينما خاصة داخل الكومباوند، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي بالمجان لقاطني المشروع، وذلك لمواكبة التطور التكنولوجي للتعليم في كل مكان داخل الكمباوند، كما سيتم تسليم الوحدة السكنية بحسب تفضيلات العميل.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأكد أن الشركة تستهدف توفير وحدات سكنية متميزة بها كافة الخدمات التي تلبي رغبات عملائها وبما يسهم في تقديم قيمة مضافة جديدة في القطاع العقاري المصري من خلال مشروعاتها المختلفة، لافتا إلى أن المشروع يضم نادي اجتماعي خاص للمرأة بالمجان، مع توفير عدد من الخدمات الأخرى الخاصة بالسيدات مثل ساونا بخار وبيوتي سنتر، ووحدة أسنان ، ليلبى كافة احتياجاتهن.

وأضاف أن الهدف من توفير مكان وخدمات خاصة بالمرأة يأتي في ضوء خطة الشركة لتفعيل دور المرأة بشكل أكبر فى الحياة الرياضية على وجه خاص، باعتبار المرأة جزءا أساسيا داخل المجتمع.

واختتم الدكتور أسامة الأتربى رئيس مجلس إدارة شركة آفاق العقارية، أن المرحلة الثانية سوف يتم تسليمها بالكامل قبل انتهاء العامين مؤكدا أن المرحلة الثانية سوف تكون الأفضل علي الإطلاق في السوق العقاري الجديد.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.