موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 3:26 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ماجد الفطيم» تفتتح أول متجر لكارفور بمدينة بورفؤاد بمنتجع هلنان

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة “ماجد الفطيم”، التي تملك وتدير كارفور في مصر، عن افتتاح أول متجر لكارفور بمحافظة بورسعيد، والذي يقع في موقع استراتيجي بمدينة بورفؤاد بمنتجع هلنان وذلك بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وفيليب بيجييون المدير الإقليمي لشركة “ماجد الفطيم للتجزئة” في مصر وتامر الحمزاوي رئيس مجلس ادارة مجموعة الحمزاوي القابضة للاستثمار العقاري وكريم الحمزاوي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة الحمزاوي القابضة للاستثمار العقاري.

ويندرج افتتاح متجر كارفور الجديد في إطار خطتها التوسعية للوصول لقاعدة كبيرة من العملاء من خلال تغطية جميع محافظات الجمهورية وليس على مستوى القاهرة فقط، بهدف تلبية كافة احتياجات العملاء وتقديم تجربة تسوق سهلة وسريعة إلى جانب توافر منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

ويمتد المتجر الجديد على مساحة ١،٠٠٠ متر مربع، ويقدم مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية تصل إلى ٧،٠٠٠ منتج وتشمل المشروبات والأطعمة الطازجة والمجمدة والمخبوزات والمنتجات المنزلية الخفيفة. كما يوفر المتجر مجموعة من الخدمات، بما في ذلك خدمة التوصيل إلى المنزل وخدمة الدفع الإلكتروني، وذلك في إطار التزام شركة “ماجد الفطيم” بتقديم أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

اعلانات بجانب السلايدر 2

ويأتي اختيار موقع المتجر في مدينة بورفؤاد بشكلٍ استراتيجي لخدمة المجتمع المحلي بشكل أفضل وتسهيل الوصول إليه، حيث يقع بالقرب من العديد من الأحياء السكنية والتجارية في المدينة، كما يعمل في المتجر الجديد 95% من أبناء محافظة بورسعيد، ما يساهم في توفير المزيد من فرص العمل ويساعد على استقرار وتنمية المجتمعات المحلية.

ومن جانبه قال اللواء اركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد: “نعمل على تذليل أي عقبات تواجه المستثمرين ونرحب بهذا التعاون المثمر والناجح بين شركة ماجد الفطيم ومنتجع هلنان في بورفؤاد والذي يمثل إضافة كبيرة لسكان المحافظة في قطاع البيع بالتجزئة مما يتوافق مع أهدافنا لتحسين مستوى المعيشة وتوفير حياة كريمة لجميع أهالينا”.

وأضاف: “إن بورسعيد مليئة بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في عدة المجالات لذلك نحن حريصون على دعم المستثمر الجاد الذي يساعد في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة ويساهم أيضًا في التنمية الاقتصادية لمدينة بورسعيد.”

وتابع محافظ بورسعيد أن المنطقة التي يقع بها متجر كارفور شهدت طفرة سياحية كبيرة والعديد من المشروعات السياحية والتجارية والتي وفرت الالاف من فرص العمل. وأضاف بأن بورسعيد ترحب بكافة الكيانات العالمية لإقامة كافة المشروعات بها.

واستعرض المحافظ المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة والتي جعلتها قاطرة التنمية لمصر موجها الشكر إلى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لجهوده لجعل بورسعيد واحدة من أهم محطات المشروعات القومية الكبري.

وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال فيليب بيجييون المدير الإقليمي لشركة “ماجد الفطيم للتجزئة” في مصر: “نعمل يوماً بعد يوم، على توسيع شبكة متاجرنا للوصول إلى العملاء في مختلف المحافظات، لتعزيز استثماراتنا كشريك استراتيجي داخل القطاع منذ بداية رحلتنا في مصر .لذلك نحن فخورون بافتتاح متجرنا الأول بمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، والذي يعكس التزامنا الراسخ بتقديم تجربة تسوق مميزة لعملائنا في جميع أنحاء الجمهورية وتلبية متطلباتهم إلى جانب توافر منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية ، إلى جانب مساهمتنا في تنمية اقتصاد هذه المحافظة العريقة بتوفير العديد من فرص العمل لأبنائها”.

ومن جانبه قال تامر الحمزاوي رئيس مجلس ادارة مجموعة الحمزاوي القابضة للاستثمار العقاري: “نتوجه بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لدعمه المستمر للقطاع السياحي لخلق فرص عمل للشباب من خلال مشروعات اقتصادية كبيرة توفر العملة الصعبة للدولة وتشجيع رجال الأعمال الوطنيين وتذليل كافة العقبات أمامهم. كما أقدم عظيم الشكر والتقدير للسيد اللواء محافظ بورسعيد لدعمه المستمر لمشروع “هلنان بورفؤاد” باعتباره من المشروعات السياحية والفندقية الضخمة التي تهدف إلى وضع محافظة بورسعيد على خريطة الاستثمار الفندقي. نفتخر اليوم بالتعاون مع شركة ماجد الفطيم في افتتاح أول سلاسل متاجر “كارفور” ونتطلع لمزيد من التعاون المثمر خلال الفترة المقبلة.”

وأعرب “الحمزاوى” عن شكره وتقديره للبنك الأهلى المصرى وقياداته فى إطار مشاركة البنك فى استكمال أعمال المرحلة الثانية من مشروع منتجع وفندق هلنان بورفؤاد والدور الوطنى للبنك فى دعم المشروعات السياحية كأحد ركائز ودعائم الاقتصاد القومي.

ومع افتتاح المتجر الجديد بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، يصبح إجمالي عدد متاجر كارفور مصر حالياً 70 متجر موزعين في مختلف محافظات الجمهورية، تتنوع ما بين هايبر ماركت وسوبرماركت، وتبلغ نسبة المنتجات والبضائع المصرية في المتاجر 85% من إجمالي البضائع.

وسيتم افتتاح المتجر الثانى لكارفور في الفترة القادمة بمنتجع “جرين ويفز” أحد مشروعات مجموعة الحمزاوى بمدينة بورسعيد والذى يضم مجمع سكني وطبي وإداري بإطلالة خلابة وموقع متميز يقع على بعد حوالي ٥٠٠ متر من البحر ويقع على بعد كيلو متر من طريق دمياط وكيلو متر من طريق القاهرة والإسماعيلية ، ويتميز بالمنظور المتطور من الجودة والرفاهية برؤية معاصرة جديدة تتيح فرصة حياة تتميز بأعلى معايير الجودة والأمان والجمال

الجدير بالذكر ان فندق ومنتجع هلنان يعد أحد مشاريع مجموعة الحمزاوي القابضة للاستثمار العقاري، هو أول فندق خمس نجوم ومنتجع متكامل من نوعه في مدينة بورسعيد الباسلة، ويضم كافة المرافق والخدمات التي تطل على واجهة الشاطئ بطاقة استيعابية 160 غرفة فندقية في مرحلته الاولى بالإضافة الى 295 غرفة فندقية في مرحلته الثانية ويقع على مساحة ٩٥ ألف متر بتكلفة استثمارية تجاوزت 550 مليون جنيه مصري وتديره شركة فنادق هلنان العالمية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.