موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 8:35 صباحًا
آخر الأخبار
شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة «فيكسد مصر» تكشف أكثر القطاعات احتياجًا لخدمات التوقيع الإلكتروني الخطوط الجوية القطرية تقدم أول فرد من طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروعًا تجاريًا وحرفيًا لذوي الهمم اليو... النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي لمسافة 5 ألآف متر "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Nile Property Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام إصدار سندات بقيمة 600 مليون جنيه لصالح هيرميس للوساطة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«سكاي أبو ظبي» تحقق 600 مليون جنيه مبيعات خلال معرض سيتي سكيب 2023

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

حققت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري-الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية مبيعات ضخمة خلال النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب بلغت 600 مليون جنيه بإجمالي 80 وحدة على مدار أيام المعرض الأربعة، لتصبح ضمن قائمة أعلى الشركات مبيعًا بالمعرض العقاري الأكبر في مصر.

وشهد جناح شركة سكاي أبو ظبي بـ”سيتي سكيب 2023″، إقبالاً من زوار المعرض، للتعرف على الوحدات المتاحة بمشروعات الشركة المعروضة للحجز وهي: Capital Avenue  وOne Residenc وBluetree، حيث قدمت الشركة في عروض لتقسيط الوحدات تتناسب مع القوة الشرائية للمواطنين و تضمن عائد استثماري للمشروعات العقارية بين وجهات التطوير المختلفة.

وأطلقت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، ” One Residence” أحدث مراحل مشروع Capital Avenue بالعاصمة الإدارية الجديدة على هامش المعرض، بعدد 50 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح من 70 إلى 130 متر مربع، وسيتم تسليمها كاملة التشطيب، مصممة من قبل شركة Eklego Desig، ومن المقرر تسليم وحداته عام 2027.

ويعد One Residence أحدث مراحل مشروع   Capital Avenueويقع على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع.

ويضم مشروع Capital Avenue مساحات متعددة الاستخدامات ومتنوعة للأنشطة التجارية والإدارية والطبية، بجانب ذلك يضم المشروع مسطحات مائية، وممشى مركزي، ومن المقرر تسليم أولى وحداته خلال الربع الثالث من عام 2025.

كما قدمت الشركة تسهيلات وعروض خاصة على مشروعBluetree   حيث حقق المشروع مبيعات قوية منذ طرحه للحجز تخطت الـ 2 مليار جنيه خلال 6 شهور منذ الإعلان عنه في بداية العام الجاري.

ويقع مشروع Bluetree على مساحة 50 فدان في منطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، كما أن جميع مباني المشروع مشيدة على أرضي وأربعة طوابق، لتشغل نسبة المباني 19% فقط من إجمالي المساحة الكلية، ويضم المشروع 1300 وحدة متنوعة ما بين السكني والتجاري والإداري، ومن المتوقع تسليم أولى وحدات المشروع خلال عام 2027.

ويقسم مشروع Bluetree إلى جزء سكني يضم شقق ودوبلكس بمساحات مختلفة تتراوح بين 115 إلى 300 متر مربع، والجزء التجاري والإداري، الذي يحتوي على مساحات تجارية وإدارية، كما يضم المشروع نادي اجتماعي، وحديقة مركزية، ومنطقة ألعاب أطفال ومسارات مخصصة لقيادة الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية والاجتماعية والفنية المتنوعة، إلى جانب الخدمات الذكية.

شركة سكاي أبوظبي هي الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية المتخصصة في مجال الخدمات العقارية على مستوى المنطقة العربية، بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار، ومحفظة مشروعات تصل إلى أكثر من 17 مشروعًا في دولة الإمارات، في مدينتي أبو ظبي والعين.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.