موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 17 مايو 2024 | 9:50 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

تايمز للتطوير العقاري تتعاقد مع DMA كمصمم هندسي للمرحلة الثانية لمشروع أستر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة تايمز للتطوير العقاري تعاقدها مع DMA كمصمم هندسي للمرحلة الثانية من مشروع “استر” الذي تقوم تايمز بتطويره بالمربع الذهبي بمنطقة القاهرة الجديدة، والذي يقام على مساحة 35 فدانًا.

وتسعي شركة تايمز للتطوير العقاري من خلال هذا التعاقد الاستفادة بالخبرات المتميزة مكتب دار العمارة DMA للاستشارات الهندسية لتقديم منتج عقاري مختلف.

و قال مهندس رامي عطا الله مدير مشروعات شركة تايمز للتطوير، إن مشروع استر  يعد واحد من أهم المشروعات في القاهرة الجديدة نظرا لموقعة الاستراتيجي حيث يقع علي مساحة 142800 م2 تقدم من خلاله الشركة تجربة متميزة ، حيث يضم وحدات سكنية ووحدات إدارية وتجارية.

وأضاف عطا الله، أن التعاون مع مكتب  DMA للاستشارات الهندسية متخصصة فى مجالات الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري والتصميم الداخلي والإنشائي والهندسة الكهربائية والميكانيكية والبنية التحتية والإشراف على التنفيذ، كما تمتلك أكثر من 30 عامًا من الخبرة، مع أكثر من 450 خبيرًا يقومون يقوموا تصميم العديد من المشروعات السكنية والتجارية والتعليمية والصحية والإدارية

واستكمل  مهندس رامي عطا الله مدير مشروعات شركة تايمز للتطوير، أن الشركة  قامت بضخ قرابة 350 مليون جنيه في إنشاءات المشروع، وخلال الفترة القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن الانتهاء من جزء كبير من الأعمال الخرسانية والتي تقوم بها شركة شداد للمقاولات، وذلك في إطار الجدول الزمني المحدد، وذلك عبر رؤية واستراتيجية متكاملة نستهدف من خلالها توسيع حجم أعمال الشركة وتعزيز تواجدها بالسوق العقاري المصري خلال الفترة القادمة، لتقديم قيمة مضافة للسوق العقاري المصري.

ومن ناحية أخرى، صرح طارق قاسم العضو المنتدب لـ شركة DMA، بأن شركته تعد واحدة من الشركات صاحبة الخبرات المتميزة في السوق العقاري فهي متخصصة فى قطاعات التطوير والقطاع الهندسى والمقاولات واللاند سكيب والتشطيبات والضيافة.

وأضاف: “وعلى مدار السنوات الماضية تعاملت الشركة مع عدد من كبار المطورين، لتقديم الخدمات الاستشارية بدءا من فكرة المشروع مرورا بجميع مراحل تطوره ووضع التصميمات الملائمة. واكد أن مشروع استر سيشهد نشاطا ملحوظا بالتزامن مع الاسراع بمعدلات التنفيذ، بناء على الاتفاقات التي تمت مع شركة تايمز”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.