موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 4 مايو 2024 | 9:11 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ماستر جروب» تبدأ تسليم المرحلة الأولى من مشروع ذا سيتي في 2024

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال محمد لاشين رئيس مجلس ادارة شركة ماستر جروب، حجم الإنشاءات الخاصة بمشروع ذا سيتي يسير بمعدلات جيدة، وفقا للجداول الزمنية للتنفيذ، والمتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية، ليصل المشروع إلى معدلات بناء قياسية.

وأضاف لاشين خلال جولة بمشروع ذا سيتي، أن إجمالي الإنشاءات للمرحلة الأولى بلغ أكثر من 75% بالإضافة إلى العمل في المرحلة الثانية والثالثة للمشروع ليصل إجمالي معدلات التنفيذ في المشروع بالكامل لنحو 55% لمساحة 54 فدانًا هي إجمالي مساحة المشروع ككل.

وأشاد، بدور شركة العاصمة وتعاملها مع هذا المشروع القومي العملاق بإدراك شديد لأهمية إنجازه بأسرع وقت ووفقا لأعلى المعايير من خلال عدد من التيسيرات والإجراءات التي تتخذها مؤخرًا من أجل إنجاز المشروعات وتسليمها للعملاء وفقا لكافة المعايير العالمية في إنشاء مدن ذكية مستدامة والالتزام أيضا بمعدلات تنفيذ قوية على أرض الواقع لحماية حقوق العملاء.

وأوضح لاشين، إلى أن العمل مستمر في أرض المشروع يتم تنفيذه وفقًا لأعلى معايير الجودة والامان وتوفير كافة الخدمات المميزة التي تجعل المشروع من الاختيارات الأولى للعملاء   نتيجة عدة عوامل أساسية تم مراعاتها في التصميمات الهندسية والمعمارية والخدمات واماكن الترفيه داخل المشروع.

ولفت، إلى أن الشركة حرصت أيضا على التعاقد مع شركة محرم باخوم احدى كبرى شركات الاستشارات الهندسية في مصر والشرق الأوسط للإشراف على تنفيذ الأعمال الهندسية والإنشائية للمشروع بالكامل وفقا لأعلى المعايير العالمية في التشييد والبناء، كما تعاقدت الشركة مع شركة معمار لتنفيذ أعمال اللاند سكيب للمشروع بالكامل مع اقتراب الانتهاء من المرحلة الأولى.

وقال لاشين، إن شركة ماستر قامت بوضع خطط واستراتيجيات جديدة لعمل الشركة بعد دراسة وابحاث مستفيضة للسوق لتعزيز المنافسة والثقة لدى العملاء والاهتمام بالمنتج العقاري المقدم للعميل وتحقيق أقصى استفادة ممكنة له خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، أن مشروع The City تبلغ استثماراته 7 مليار جنيه وقام بتصميم المشروع كبرى الشركات الهندسية العالمية بلندن بشكل عصري متناغم يعكس حياة الرفاهية بأفضل تصميم للواجهات واعلى معايير الأمان وتم الانتهاء من 80% من مبيعات الجزء السكنى الخاص بالمشروع.

وأوضح، أن مشروع  the city يمتاز بتنوع مساحات الوحدات التي تلبى احتياجات العملاء والتي تبدأ من ، 95 مترًا حتى 198 مترًا، والدوبلكس تبدأ من 217 مترًا حتى 396 مترًا، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات الترفيهية و توزيعها بشكل مميز من منطقة للعب الأطفال، ومنطقة مخصصة لممارسة رياضة اليوجا والقراءة وحمام سباحة ومساحات خضراء متنوعة مما يوزع الكثافة السكانية بذكاء و غيرها من خدمات للنادي الاجتماعي، والمنطقة التجارية المتكاملة من محلات تجارية، مطاعم وكافيهات، وعيادات طبية ومنطقة الملاهي وبمول ذا سيتي المتواجد على  رأس المشروع.

وأشار، إلى أنه من ضمن امتيازات المشروع أيضا نسبة المسطحات الخضراء من اللاند سكيب والخدمات التي تصل لنحو 80% من إجمالي مساحة المشروع بالكامل بالإضافة الى نسبة التحميل على الوحدات السكنية والتي تتراوح ما بين 12% إلى 18% وهي أقل نسبة تحميل موجودة حالياً في المشروعات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.