موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 28 أبريل 2024 | 3:02 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ماونتن فيو» تزيح الستار عن أحدث مشروع مبتكر في القاهرة الجديدة خلال الشهر المقبل

على مساحة 638 فدانًا..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستعد شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري لإطلاق أكبر مشروعاتها على الإطلاق والذي سيقام على مساحة 638 فدانًا في قلب المستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة.

تمثل قطعة الأرض التي سيقام عليها المشروع الجديد أكبر قطعة أرض لمطور عقاري داخل مستقبل سيتي، كما يأتي هذا المشروع استكمالًا للنجاح الكبير الذي حققه مشروع اي سيتي في منطقة شرق القاهرة، ويمثل نقلة نوعية في مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة، بالإضافة لتجسيده رغبة ماونتن فيو في تقديم مفاهيم عقارية جديدة تعمل على تغيير خارطة السوق العقاري من خلال تعزيز مفاهيم علم السعادة والاعتماد على أحدث الحلول والتجارب المتفردة لخدمة مجتمعاتها.

إنّ إطلاق ماونتن فيو لأحدث مشروعاتها في مدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة والتي تمثل فعليًا مستقبل التوسع العمراني في منطقة شرق القاهرة، يؤكد ريادتها للسوق العقاري المصري اعتمادًا على مفاهيم السعادة بشكل عملي وجعلها عادة يومية وممارسة مستدامة لكل أفراد عائلات ماونتن فيو. في الوقت نفسه، سيساعد هذا المشروع على صياغة شكل جديد للمجتمعات العمرانية المتكاملة في تلك المنطقة مما يجعله نموذجًا لباقي المطورين العقاريين ليس فقط في منطقة شرق القاهرة، ولكن على مستوى السوق العقاري في مصر.

يشار إلى أن ماونتن فيو ستطلق المشروع الجديد بحلول الربع الأخير من العام الحالي على مساحة تعادل حجم مدينة متكاملة، ويتضمن باقة من أحدث التجهيزات والحلول المتطورة، لإقامة حياة متكاملة وتجربة معيشة فريدة تحقق كل معاني السعادة من خلال التفاعل الحي مع سمات المدينة المختلفة. بالإضافة لاختيارات وبدائل متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة.

يتميز المشروع الجديد بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة مستقبل سيتي، حيث يقع بالقرب من عدد من الطرق والمحاور الرئيسية، كما يبعد نحو 20 دقيقة عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، و 12 دقيقة عن مشروع اي سيتي.

تعتزم الشركة تقديم 5 تجارب معيشة مبتكرة في المشروع الجديد الذي سيضم أيضا The Lighthouse أحدث ابتكارات ماونتن فيو وهو مكان مخصص للسعادة المجتمعية مبني علي علم السعادة، مما يجعله مشروعًا متكاملًا ومتنوعًا يلبي كافة احتياجات العملاء. ومن المقرر أن يضم المشروع العملاق أيضًا Heartwork، أول مشروع إداري يطبق علم السعادة في مصر والشرق الأوسط بأنواع ومساحات مختلفة من الوحدات لتناسب الشركات الكبرى والناشئة. كما يضم المشروع الجديد أيضَا MV Club بالإضافة إلى منطقة تجارية تضم عدد من متاجر التجزئة العالمية.

تجدر الإشارة أن مشروع ماونتن فيو الجديد في مستقبل سيتي يأتي امتدادًا للنجاح الضخم الذي حققته اي سيتي التي تتمتع بتصميمها المبتكر وتوفر تجربة معيشية فريدة طبقًا لأعلى جودة الحياة من خلال توفير أرقى الخدمات والمرافق، تم تسليم2500 وحدة سكنية متنوعة في اي سيتي من ضمنهم 500 وحدة ما بين وحدات شاغلة ووحدات مازالت في مرحلة التشطيبات للانتقال في القريب العاجل وما يقرب من 2000 وحدة تحت الإنشاء.

من ناحية أخرى، تتميز اي سيتي بنظام رباعي الأبعاد 4D يُطبق لأول مرة في مصر ويتكون من أربعة مستويات مُنظّمة بعناية، مع التركيز على تطبيق أفضل الممارسات البيئية، المستوى الأول يضم حلاً ذكيًا لفصل طرق السيارات عن مناطق السكن وممرات المشاة لتعزيز الأمان والهدوء، فيما يجمع المستوى الثاني بين الممارسات الرياضية والاجتماعية من خلال “MV Club”، وهو نادي اجتماعي ورياضي يشهد تدريبات مستمرة لمنتخب البادل المصري وبطولات دورية لكرة القدم والبادل بالإضافة لعدد من المعسكرات الشبابية التي تنظمها Wellspring. و هذا بالمرحلة الأولي للنادي المكون من 6 ملاعب.

يُشكل النادي أيضًا مكانًا للتواصل والترابط الأسري ويقدم تجربة رياضية فريدة تُمكّن الجميع من التفاعل والمشاركة، ويتمثل المستوى الثالث في كورنيش يمتد لمسافة 15 كيلومترًا في اي سيتي بالقاهرة الجديدة يربط جميع المتنزهات بمسارات للمشي والركض وركوب الدراجات، أما المستوى الرابع فهو مخصص للوحدات السكنية، حيث يتيح توفير تجربة سكن متكاملة تحاكي معايير الجودة والراحة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.