موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 17 مايو 2024 | 6:34 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Dubleuse تطرح مشروع District People في القاهرة الجديدة وتستهدف التوسع في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة Dubleuse للتطوير العقاري مشروع District People التجاري الإداري بالمنطقة الإدارية الأولى في مدينة القاهرة الجديدة على مساحة 5000 متر مربع، ومن المتوقع أن يتم البدء في تسليمه خلال 3 سنوات من البدء في عمليات التنفيذ.

تسعي  Dubleuseإلى أن يقدم المشروع قيمة مضافة للسوق العقاري المصري، مستعينة في ذلك بخبرتها حيث أنها امتداد لشركة معماريون وسام والتي قامت بتطوير العديد من المشروعات العقارية بمختلف انحاء البلاد.

يقام مشروع “District People” بمساحة بنائية إجمالية تصل إلى 23.500 متر مربع يتم تطويرها على مرحلتين لتضم وحدات ومكاتب ادارية ومساحات تجارية، في حين قامت شركة وسام للهندسة المعمارية بوضع المخطط الرئيسي وتصميمات المشروع.

في سياق ذلك، أكد المهندس معاذ محمد وسام الدين رئيس مجلس إدارة شركة Dubleuse: “كنا حريصين علي دراسة السوق العقاري بالكامل ومعرفة متطلباته من أجل تقديم منتجات عقارية تلبي احتياجات العملاء وتتناسب مع حجم التطور الكبير الذي تشهده صناعة العقار في مصر وفي الوقت نفسه تتيح لنا فرصة التواجد والمنافسة بالسوق العقاري في ظل التنوع والتميز الكبير الذي يتمتع به المنتج العقاري المصري بالسنوات الأخيرة”.

وأشار وسام الدين: “نهدف من خلال مشروع District People إلى تقديم مفهموم جديد للمشروعات التجارية الإدارية يتواكب مع أحدث التوجهات العالمية الحديثة في هذا المجال”.

يتميز “مشروع “District People” بالتنوع الكبير في المساحات المقدمة به سواء كانت مكاتب إدارية او محلات تجارية، كما تم تزويد المشروع بكافة المرافق والخدمات مع توفير بنية تحتية متكاملة باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، كما يراعي تطبيق عناصر الاستدامة عبر توفير مساحات خضراء ومفتوحة بالمشروع والاستخدام الجيد لموارد الطاقة، فضلًا عن تزويده بالعديد من الخدمات من مطاعم وكافيهات ومناطق الترفيه، مع تقديم عمليات الصيانة الدورية التي تحفظ قيمة العقار.

وتسعى الشركة إلى التوسع في مشروعاتها وزيادة محفظة أراضيها خلال الفترة القادمة وتقديم منتج عقاري متميز يساعدها على المنافسة بقوة والمساهمة بشكل أكبر في تشكيل مشهد صناعة العقارات في مصر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.