موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 2 مايو 2024 | 12:45 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة TPB للاستشارات والتسويق العقاري ترعى احتفالية Commanders MC

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تنطلق يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر، احتفالية جروب Commanders Motorcycle Club بمرور 7 سنوات على تأسيسه.

ويعد جروب Commanders Motorcycle Club فريق رياضي في رياضة ركوب الدراجات النارية، كما يعد الجروب من أكبر فرق الـ bikers  في مصر، وكذلك عضو في الاتحاد المصري للدراجات النارية التابع لوزارة الشباب والرياضة.

ويأتي انعقاد الحدث في إطار تحفيز ودعم السياحة الرياضية في مصر، نظرًا لما توليه الدولة من اهتمام كبير لمثل هذه الرياضات الآن، ومدى تأثيرها الإيجابي على دعم وتشجيع السياحة الداخلية في مصر بشكل عام.

ومن جانبه، صرح شنودة أمين رئيس مجلس إدارة شركة The PROPERTY BANK للاستشارات والتسويق العقاري، بأن شركته ستكون راعيًا إعلاميٍا للحدث في نسخته السابعة، ويأتي ذلك انطلاقًا من المسئولية المجتمعية لشركته ودورها في دعم وتشجيع مثل هذه الرياضات التي من شأنها أن تعزز وتدعم الرياضة في مصر، وكذلك لما لها من انعكاسات على تعزيز ودعم السياحة في مصر.

وأكد، أمين أن مثل تلك الأحداث تعد ترويجيًا فعالًا للسياحة في مصر وبخاصة السياحة الداخلية.

وستعرض The PROPERTY BANK للاستشارات والتسويق العقاري، للمشاركين فيلم ترويجي لكافة المشروعات العمرانية الجديدة التي نفذتها مصر على مدار السنوات الماضية مثل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، والتي أصبحت الان قادره علي استضافه مثل تلك الفاعليات والمهرجانات الرياضية، والتي من شأنها تنعكس بالإيجاب على الاقتصاد المصري، وكذلك الترويج لمثل هذه الأنواع من السياحة الرياضية.

وفي ذات السياق، ذكرت اني نصار رئيس مجلس إدارة شركةowlsevents ، المنظمة للاحتفالية، أن احتفالية كوماندرز للدراجات النارية هي من أهم الـفعاليات التي تنظمها الشركة وأن تنظيم حدث رياضى مثل حدث كوماندرز كان من الشيء الضخم الذى يتم الترتيب والتنظيم جيدًا قبل إقامته حتى يتم بشكل جيد وآمن، وحتى يستطيع كل من المشاركين والمتابعين الاستمتاع به .

و أضافت نصار، أنه يتم ذلك من خلال تتبع بعض الخطوات التنظيمية و تدوين كل ما يخص فريق كوماندرز وتفاصيله الدقيقة وتحديد القيم المجتمعية التي يروج لها وما يخص الحدث ومن ثم يتم تحديد الجمهور الذى يهدف لجذبه والاتصال بوسائل الإعلام الصحيحة لتغطية هذا الحدث بشكل جيد .

كما ذكرت نصار، أنه نظرًا لاهتمام شركة أولز بتنشيط الجانب الرياضي الخاص بالدراجات النارية و السيارات في مصر فقد كان التعاون مع كوماندر لترويج هذا الحدث مثمر من خلال نشر التوعية الثقافية لهذه الرياضة بين الشباب المهتمين بهواية ركوب الدراجات النارية و تعديل السيارات، وتأمين هذا الحدث يضم كافة الوسائل التي تمكنهم من ممارسة هذه الهواية بشكل آمن و صورة مشرفة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.