موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 1:02 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«الماهر للتطوير» تسند لـ«ERA Egypt» تسويق مشروع Nexus Industrial Park بالقاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعاقدت شركة الماهر للتطوير العقاري مع شركة ERA Egypt للتسويق العقاري لتسويق مشروع Nexus Industrial Park بمدينة القاهرة الجديدة، كما تعاقدت مع شركة Okoplan للاستشارات الهندسية.

قال حامد ماهر، العضو المنتدب لشركة الماهر للتطوير العقاري، إن المشروع يقع على مساحة 14 فدانًا بمدينة القاهرة الجديدة بمنطقة الألف مصنع، باستثمارات 3 مليار جنيه.

وأضاف، أن المشروع يعد أول مجمع صناعي لوجيستي متكامل الخدمات، وهو عبارة عن مشروع صناعى تجاري، ويضم عدد من الوحدات الصناعية والتجارية بمساحات متنوعة بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح ماهر أن المشروع يضم عدد 200 وحدة ما بين وحدات صناعية وتجارية وإدارية، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 300 إلى 600 متر مربع.

وتابع، أن المشروع يمثل إضافة للسوق العقاري لأنه سيسهم في سد احتياجات السوق من الوحدات الصناعية والتخزينة خاصة صغيرة المساحة، لافتا إلى وجود حجم طلب كبير من المصانع علي المساحات الصغيرة.

ولفت إلى أنه تم تأسيس مجموعة شركات الماهر عام 1960 في مجالات اللوجستيات وإدارة المخازن والمستودعات والمناطق الحرة والتصنيع، وفي عام 2019 تم اتخاذ القرار في التوجه للتطوير الصناعي واللوجيستي.

ومن جانبه، قال أحمد الرفاعي، المدير التنفيذي لشركة  ERA Egypt للتسويق العقاري، إن الشركة ستتولي عملية تسويق مشروع  Nexus Industrial Park بالكامل، كما ستتولى عملية الإدارة بعد التشغيل.

وأضاف، أن المشروع يعد أول مجمع صناعي لوجيستي متكامل الخدمات في القاهرة الجديدة، يوفر وحدات صناعية لوجيستية تخزينية تناسب احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح الرفاعي، أن المشروع سيوفر عدد من الخدمات من ضمنها منطقة محلات تجارية، ومكاتب ادارية تلبي كافة احتياجات العملاء، من المصنعين والمستثمرين العقاريين ورواد الأعمال .

وقال تامر الخرازاتي، رئيس مجلس الإدارة بشركة OKOPLAN للإستشارات الهندسية، إن الشركة سعيدة بالتعاون مع شركة الماهر للتطوير العقاري في تنفيذ هذا النوع من المشروعات، موضحا أن السوق العقاري فيه ندرة للوحدات الصناعية والمخازن خاصة صغيرة المساحة.

وأضاف الخرازاتي، أن مشروع Nexus Industrial Park  سيتم تنفيذه في مدة تترواح من 3 إلي 4 سنوات، ليلبي احتياجات السوق من الوحدات الصناعية والتجارية، لافتا إلى أنه تم استخراج القرار الوزاري للمشروع وكافة التصاريح المطلوبة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.