موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 5 يوليو 2024 | 7:49 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ثروة لتأمينات الحياة» تحقق 48.5 مليون جنيه أرباح نشاط خلال 2022-2023

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ثروة لتأمينات الحياة، تحقيق أربح نشاط بقيمة 48.5 مليون جنيه مصري، مما يشكل زيادة بنسبة +140%، خلال العام المالي 2022-2023.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن الأقساط المباشرة التي حققتها بلغت حوالي 658 مليون جنيه مصري، مقابل حوالي 326 مليون جنيه مصري عن العام المالي الأسبق، بزيادة نسبتها +102%، نتيجة إلى توسع الشركة وزيادة حصتها في سوق التأمين المصري.

وتخدم شركة ثروة لتأمينات الحياة حاليًا تخدم ما يزيد عن 500 شركة في مجال التأمين الجماعي على الحياة والتأمين الطبي، بإجمالي عدد مؤمن عليهم يتجاوز 60 ألف فرد.، بالإضافة إلى ذلك، تقدم خدمات التأمين الجماعي لأكثر من 300 ألف مؤمن عليه، وتمتد عمليات التأمين الفردي لتشمل أكثر من 6000 مؤمن عليه.

اعلانات بجانب السلايدر 2

من ناحيته، قال رماح أسعد العضو المنتدب لشركة ثروة لتأمينات الحياة: “إن نتائجنا تفوقت بشكل كبير على العديد من الشركات التأمينية الكبيرة والمعروفة في السوق، رغم أننا شركة صغيرة نسبيًا من حيث عمرنا، إن هذا يُظهر قوة وفعالية استراتيجيتنا وتنفيذها، والتي جعلتنا منافسين قويين في هذا القطاع التأميني الصعب.”

وأضاف: “أن وجود شركة كونتكت المالية القابضة كجهة داعمة قوية قامت بدور كبير في تمكيننا من تحقيق هذه الإنجازات.. نحن ممتنون للفرصة التي منحت لنا لتطوير وتوسيع أعمالنا”.

ونشأت الشركة منذ حوالي 5 سنوات وبدأت نشاطها الفعلي قبل 3 سنوات فقط، تعتبر أحد الرواد في مجال التأمين على الحياة والعجز ومخاطر الحوادث الشخصية، وتقدم أيضًا خدمات التأمين الطبي والبرامج الادخارية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.