موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 17 مايو 2024 | 12:02 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«صروح» تسند لـ«ديتاك للمقاولات» إنشاءات مرحلة كاسكاديا بمشروع إنترادا العاصمة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة صروح بروتوكول تعاون مع شركة ديتاك للمقاولات، لبدء تنفيذ أعمال الإنشاءات الخاصة بمرحلة كاسكاديا داخل مشروع إنترادا بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بتعاقدات مبدئية للمرحلة الجديدة تتجاوز 250 مليون جنيه.

ويقام مشروع إنترادا على مساحة 72 فدانًا بإجمالي استثمارات تصل إلى 10 مليارات جنيه وذلك في إطار حرص الشركة على سرعة الانتهاء من مراحل المشروع بالرغم من التحديات العالمية وتأثيرها على السوق العقاري.

وقع العقد الجديد كل من المهندس ولاء علمي رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد والبناء والمهندس محمد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة ديتاك للمقاولات بحضور عدد من قيادات الشركتين.

وصرح المهندس ولاء علمي رئيس مجلس ادارة شركة صروح للتشييد والبناء، بأن التوقيع مع شركة ديتاك يأتي استكمالا لسلسلة النجاحات الكبيرة التي حققتها الشركة مع شركة صروح في تنفيذ عدد من مشروعات الشركة والانتهاء منها وفقا للتصميمات والمواصفات القياسية لهذه المشروعات والتي كان من ضمنها المرحلة الأولى من مشروع إنترادا.

وقال، إنه جاري تسليم العملاء للمرحلة الأولى من المشروع والمنفذة بمعرفة شركة ديتاك، بالإضافة إلى انتهاء شركة ديتاك من أعمال الإنشاءات الخاصة بالكامل بمشروع سيتاديل ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة، وهو عبارة عن مشروع إداري تجارى يقع بحي المال والأعمال بإجمالي استثمارات تتجاوز مليار جنيه.

وأكد، أن الشركة تستعد حاليًا لإطلاق مشاريع جديدة حيث جاري دراسة واستكمال اعمال التصميمات لعدد من المشاريع المتميزة بمواقع مختلفة.

من ناحيته، أضاف المهندس محسن فتح الله نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة صروح، أن استراتيجية الشركة تعتمد في المقام الأول على تنفيذ مشروعات عمرانية تقدم قيمة مضافة للسوق العقاري وتتماشى مع معايير الاستدامة.

وقال، إن مشروع إنترادا يعتبر مشروعًا متكاملًا ومتنوع الوحدات ويمتاز بكم هائل من الخدمات والمناظر الطبيعية والخلابة والتي تستحوذ على نحو 80% من إجمالي مساحة المشروع.

وأشار محمد ربيع العضو المنتدب لشركة صروح، أن مرحلة كاسكاديا التي سيتم بدء الإنشاءات بها تعتبر المرحلة الأكثر تميزا بمشروع إنترادا، معربًا عن سعادته بتجديد التعاون لتنفيذ هذه المرحلة الهامة بالمشروع مع شركة ديتاك للمقاولات والتي تعتبر واحدة من أكثر شركات المقاولات التي تمتلك سابقة اعمال كبيرة بالإضافة الى التزامها بمواعيد وتنفيذ الأعمال الإنشاءات وفقا للخطط الموضوعة وبالتزام كامل بمستوى الجودة المطلوبة.

ولفت، إلى أن شركة صروح للتشييد والبناء تعتبر واحدة من شركات التطوير العقاري في الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث كانت من أوائل الشركات التي أيقنت مدى الجدوى الاستثمارية لهذا المشروع القومي العملاق، ولذلك قامت بطرح مشروعها الاول والاكبر بالعاصمة الإدارية وهو مشروع إنترادا بمنطقة ال R7   بمساحة 72 فدانًا، ثم أطلقت مشروعها الإداري والتجاري مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع إنترادا افينو التجاري.

وأعرب المهندس محمد سلامة – رئيس مجلس ادارة شركة ديتاك للمقاولات عن سعادته لاستكمال التعاون مرة أخرى مع شركة صروح في تنفيذ المرحلة الجديدة بمشروع إنترادا بعد انتهاء الشركة من تسليم المرحلة الأولى مما يعكس ثقة في مستوى وقوة أعمال الشركة.

وأشار، إلى أن الشركة تمتلك سابقة اعمال قوية في تنفيذ عدد من المشروعات الخاصة والحكومية بالعاصمة الإدارية وغيرها من المناطق الحيوية وان شركة صروح تعتبر من أفضل الشركات في مجال التطوير العقاري التي تعاقدت معها الشركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.