موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 2 مايو 2024 | 8:23 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

إبني للتطوير العقاري تتعاقد مع «MMG» لإنشاء فروع ستاربكس بمشروعاتها بسوهاج

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ابني للتطوير العقاري، توقيع بروتوكول تعاون مع شركة MMG المالكة للامتياز التجاري الخاص بستاربكس وذلك لإنشاء فروع لتقديم خدمات منتجات ستاربكس بمشروعيها بسوهاج الجديدة جرينى افينو وازاليا هاب.

وقام بتوقيع البروتوكول كل من المهندس محمد إسلام المدير التنفيذي بشركة ابني للتطوير العقاري ومحمود المزين رئيس مجلس إدارة MMG.

وقال المهندس محمد اسلام المدير التنفيذي بشركة إبني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة لتوقيع البروتوكول، إن شركة إبني للتطوير العقاري تم تأسيسها منذ 10 سنوات وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات بمدينة نصر ومصر الجديدة ودائما تقدم الشركة منتجات عقارية بشكل مختلف عما يقدم بالسوق العقاري وهو ما يعكس الرؤية الثاقبة للدكتور عبد الله كامل رئيس مجلس إدارة الشركة في تقديم شيء متميز لعملاء الشركة والسوق العقاري وتقديم المعادلة الصعبة التي تجمع بين الابتكار والقوة الشرائية للعملاء.

وأشار، إلى أنه مع نشأة مدن الجيل الرابع واقبال الشركات العقارية على الاستثمار فيها وكذلك العملاء توجهت الشركة نحو الاستثمار فى الصعيد.

وأوضح المدير التنفيذي بإبني، أن الدكتور عبد الله كامل رئيس مجلس إدارة الشركة كانت لديه خطة طموحة للتوسع في إنشاء مشروعات سكنية وترفيهية بالصعيد لخدمة أهالي الصعيد في غرار ما يطبق بباقي أنحاء البلاد من تنمية وتعمير وتطوير وكانت مدينة سوهاج الجديدة هي النواة الأولى لسلسلة من المشروعات ستقوم بها الشركة في مختلف محافظات الصعيد كقنا واسيوط وغيرها بفكر واستراتيجية مدن الجيل الرابع من خلال إنشاء كومباوند سكنى متكامل الخدمات يخدم أهالي الصعيد مع التركيز على الشق التجاري والترفيهي.

وأشار إسلام، إلى أن حجم استثمارات الشركة بلغ 10 مليارات جنيه بمشروعيها بسوهاج الجديدة، موضحاً أن المدينة الترفيهية والشق التجاري بالمشروع الذي تم توقيع بروتوكول التعاون من أجل ضم اهم الامتيازات التجارية والبراندات العالمية المتخصصة في تقديم الخدمات المتميزة لأهالي الصعيد حيث يتم إمداد مشروعات شركة أبني بفروع لتقديم خدمات منتجات ستار باكس.

وأعرب محمود المزين رئيس مجلس إدارة شركة MMG عن سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون مع شركة أبني نظرا لما تتمتع به من سمعة طيبة ومصداقية كبيرة بالسوق العقاري علاوة على إقبال العملاء للشراء في مشروعاتها.

وأشار، إلى أن شركة MMG تمتلك حق الامتياز التجاري الخاص بستاربكس والتي تنتشر فروعها في جميع أنحاء العالم ومصر أيضا حيث يوجد أكثر من 30 فرعًا لستار باكس داخل اهم الأماكن التجارية والبنوك كالبنك الأهلي والجامعات وغيرها.

وأضاف المزين أنه لأول مرة يتم إنشاء فروع للشركة لتقديم خدمات ومنتجات ستاربكس بالصعيد، مشيرا إلى أنه في البداية كانت هناك تخوفات من خوض التجربة بالصعيد الا ان التاريخ العريق لشركة ابنى للتطوير العقاري ومصداقيتها واقبال العملاء عليها شجعنا على المخاطرة والتعاون مع شركة ابنى كشريك استراتيجي في جميع مشروعاتها حيث حصلت شركة MMG على الضوء الأخضر من الادارات العالمية المالكة للامتياز التجاري ستار باكس لعقد شراكة إستراتيجية مع شركة ابنى في جميع مشروعاتها سواء في محافظات الصعيد او خارجها وسيكون الفرع  مقدم خدمه ستار باكس بمشروعي الشركة جريني افينو وازاليا هاب هو النواة الاولى لسلسله من الفروع الجديدة في جميع محافظات الصعيد في المستقبل.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.