موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 18 مايو 2024 | 5:56 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

نايا للتطوير العقاري تعلن مستجدات مشروع نايا باي الساحل الشمالي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة نايا للتطوير العقاري، عن بدء الحجز في أحدث مرحلة بمشروع نايا باي NAIA BAY بخليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي والتي تم إطلاقها تحت اسم ڤايا   VAIA.

وقال محمد فرج، رئيس القطاع التجاري بشركة نايا للتطوير العقاري، إن ڤايا VAIAستضم وحدات من أنواع التوين فيلا والتاون فيلا فقط ومحاطة بأوسع زاوية للمياه الفيروزية الشفافة مما سيمكن قاطنيها من التمتع برؤية بانورامية على بحيرة الكريستال لاجون الرئيسية بالمشروع بالإضافة الى الرمال البيضاء في مزيج ساحر ومتميز.

واستكمل فرج قائلاً إن مرحلة ڤايا VAIA تقع في قلب نايا باي، بالقرب من شاطئ البحر برمال راس الحكمة الناعمة مع الحفاظ على الفخامة والخصوصية لتكون مجتمعاً يجمع بين الجمال والهدوء، مضيفاً أن تصميم ڤايا VAIA   يجعلها الخيار الأمثل للعائلات التي تبحث عن الهدوء مع لمسة من الرقي والفخامة ومتعة الرياضات المائية حيث تتميز هذه المرحلة بالقرب من الخدمات الرئيسية للمشروع مثل (الكلوب هاوس clubhouse beach) و(الجيمbeach gym) والمنطقة التجارية وممشى (نايا ووك NAIA WALK).

جدير بالذكر أن نايا للتطوير العقاري قد انتهت بالفعل من ٨٠٪ من أعمال الحفر لمشروع نايا باي، كما قامت بإنهاء أكثر من ٦٥٪ من أعمال خرسانات الأساسات بالمشروع وانتهت من ٣٠٪ من أعمال عزل الأساسات، حيث تعمل الشركة في عدة اتجاهات في ذات الوقت لإتمام المشروع على عدة مراحل، وفي نفس الوقت استكمال البنية التحتية والأساسات للمشروع كله.

وأضاف محمد فرج أن أعمال الإنشاءات في نايا باي NAIA BAY تسير وفقا للمخطط الزمني، بل وتسبقه في بعض المجالات. وكشف محمد فرج أن نايا للتطوير العقاري بدأت إجراءات التعاقد مع شركة عالمية لإدارة احدى الفنادق ال٥ نجوم المقرر انشاءها فى نايا باي بطاقة استيعابية تصل الى ٣٠٠ غرفة فندقية مجهزة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.