موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 2:30 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ابتكار العقارية» تطرح مشروعًا جديدًا بمنطقة النرجس في القاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تطرح شركة ابتكار العقارية مشروع جديدة لها بمنطقة النرجس الجديدة بالقاهرة الجديدة، بمساحات وأنظمة سداد متنوعة وميسرة، وذلك بعد أن حققت نجاحا كبيرا في المشروعات التي تم طرحها بالقاهرة الجديدة خلال الفترة الماضية.

وقال علي عرفه مدير قطاع المبيعات بشركة ابتكار العقارية، إن الشركة تمتلك محفظة أراضى متنوعة بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تطرح الشركة مشروعين خلال الفترة الحالية، منها مشروع منطقة النرجس الجديدة والذي يتميز بموقعه الدبل فيس ويطل علي حديقة علي مساحة 5 أفدنه، حيث يقرب المشروع من محورين محمد نجيب ومحور جمال عبد الناصر.

وأضاف أن الشركة تقدم العديد من التيسيرات تصل إلي 72 شهرا بمقدم يبدأ من 20% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية، حيث تستهدف الشركة مبيعات عقارية بقيمة 30 مليون جنيه للمشروع، ويتضمن المشروع مساحات متنوعة تبدأ من 190 متر مربع.

وأوضح أن القطاع العقاري شهد رواجا إلي حد كبير في بداية الموسم العقاري، موضحا أن جميع دراسات السوق تكشف أن مدينة القاهرة الجديدة من أكثر المدن العقارية التي تشهد طلبا مرتفعا، وذلك لقربها من العديد من المدن الجديدة كمدينة العاصمة الإدارية ومصر الجديدة ومدينة نصر والرحاب ومدينتى ومدينة المستقبل.

وتوقع عرفه ارتفاعا فى المبيعات خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الاستثمار في القطاع العقاري من أكثر الاستثمارات التي تحقق عائد مرتفعا للعملاء، مما يجعل الطلب علي القطاع العقاري في زيادة، وذلك مقارنة بالقطاعات الاقتصادية الأخري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.