موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 5 مايو 2024 | 10:00 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شراكة بين cred وDex Squared لتقديم الخدمات الاستشارية للجزء الفندقي بمشروع ever

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة cred توقيع اتفاقية شراكة مع واحدة من أكبر الشركات الإماراتية بقطاع الاستشارات الفندقية شركة Dex Squared وذلك لتوفير خدمات الاستشارات في مجال الضيافة لأحدث مشروعات الشركة وهو مشروع “ever” والذي أطلقته بعام 2022، بمنطقة غرب القاهرة على مساحة 40 فدانًا.

وقع الاتفاق كل من المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة cred، وحليم فؤاد الرئيس التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة .Dex Squared

ووفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، ستقدم Dex Squared مجموعة من حلول الضيافة المتكاملة للجزء الفندقي بمشروع  “ever”، بما في ذلك الخدمات الاستشارية للشقق السكنية الفندقية، ومساعدة شركة cred  في اختيار أفضل العلامات التجارية الفندقية، وتمثيلها للشركة في جميع الاتفاقات المبرمة، إلى جانب دعمها في تقديم أفضل المواصفات والمعايير الفنية التي تتناسب مع هذه العلامات التجارية العالمية، كما ستكون Dex Squared هي المسئولة أيضًا عن إدارة عمليات التشغيل بالمشروع كطرف ثالث وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات للضيوف والعملاء.

وقال أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred: “نحن نسعى من خلال هذا التعاون إلى تقديم مثالًا حقيقياً للشراكة القوية التي تجمع ما بين الخبرة والإبتكار لتقديم مجموعة من خدمات الضيافة المتميزة بمشروع ever والذي نقوم بتطويره بواحد من أهم المواقع الاستراتيجية بغرب القاهرة، فنحن نهدف إلى أن يكون مجتمعًا عمرانيًا متكاملًا”.

وأضاف: “مشروع ever  هو مشروعًا سكنيً وتجاري وإداري وطبي وفندقي يوفر كافة الإمكانات اللازمة لتقديم صورة نموذجية للحياة الحديثة”.

وتابع منصور: “حريصون علي أن يقدم هذا التعاون نموذجًا متميزاً للمشروعات العقارية الحديثة التي توفر حلولاُ عالمية للضيافة والفندقة، خاصة وأن الموقع الجغرافي للمشروع بمنطقة غرب القاهرة، وما يجاوره من تطوير  شامل لمنطقة الاهرامات والمتحف المصري الكبير، شجعنا علي التفكير في  توفير خدمة فندقية بمواصفات عالمية تلبي احتياجات السائحين المتواجدين هناك، بما يدعم خطة الدولة لتعزيز حجم السياحة في مصر”.

من جانبه، أضاف حليم فؤاد، الرئيس التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة Dex Squared ،” لدينا خطط طموحة لتوسيع خدماتنا في مصر والعالم العربي.. واعتقد أن هذا التعاون سيمنحنا الفرصة لتقديم حلول الضيافة المتكاملة الخاصة بنا بواحد من أهم المشروعات بغرب القاهرة، مشروع ever، ونحن متحمسون للغاية للفرص الكبيرة الموجودة بقطاع السياحة بمصر، ومستعدون لخوض رحلتنا المميزة للنمو والتوسع في السوق المصري”.

مشروع “ever” يقع بغرب القاهرة مباشرة علي محور 26 يوليو بجوار مول العرب، بمساحات بيعية تبلغ 500 ألف متر مربع، ويتم تنفيذه على 4 مراحل حيث يتكون من 42 مبني منها 36 مبني سكني.

ويضم ever ثلاث مناطق شاملة 1200 وحدة تجارية إدارية و1000 وحدة سكنية مستقلة بذاتها منها 500 وحدة بالجزء السكني الخاص بالمشروع، إضافة إلي 500 شقة سكنية فندقية أخرى بمنطقة البرج المستقل وهو عبارة عن مبنى تجاري سكني فندقي.

تم وضع التصميمات الهندسية للمشروع بالتعاون ما بين مجموعة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية ذوي الخبرة الكبيرة في هذا المجال متمثلة في المكتب الاستشاري الهندسي الأمريكيYDG، ومكتب اسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية، ومكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية ACE، ومكتب المهندس هاني سعدHIS ومن المتوقع أن يبدأ تسليم المشروع في عام 2026.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.