موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 17 مايو 2024 | 8:33 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

رويال للتطوير العقاري تسوق 70% من وحدات المرحلة الأولى بمشروع مونارك المستقبل

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشف الدكتور كريم شعلان الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رويال للتطوير العقاري عن الانتهاء من بيع 70% من وحدات المرحلة الأولى بمشروع مونارك أحدث مشروعات الشركة بمدينة المستقبل خلال شهر واحد فقط من طرح المشروع بداية الشهر الماضي الذي يقام على مساحة 40 فدانًا باستثمارات تتجاوز 6 مليارات جنيه ومساحات ووحدات متنوعة لتلبية كافة رغبات عملاءها.

وقال شعلان في بيان اليوم، إن الإقبال الكبير الذي شهده مشروع مونارك يعكس مدى قوة وثقة العملاء والتي اكتسبتها الشركة على مدار الـ 16 عامًا الماضية مع عملاءها فى المشروعات السابقة.

وأكد، أن معدلات الإقبال على التعاقد فاقت التوقعات خاصة وأن عملاء الشركة القدامى والحاليين أعربوا عن سعادتهم بأطلاق مشروع مونارك الذي يمثل علامة فارقة فى تاريخ الشركة ويقدم منتجاً عقارياً مميزاً فى واحدة من أهم المناطق الاستثمارية على الاطلاق الآن، بالإضافة إلى روعة تصميم المشروع وتحقيقه لكافة معايير الاستدامة وتمتعه بخدمات فريدة ليكون نموذجا فريدا فى واحدة من أهم المدن الذكية الجديدة فى مصر.

وأضاف شعلان إن مشروع مونارك سيتم طرحه على ثلاثة مراحل وان المرحلة الأولى للمشروع والتي تمثل نحو 20% من مساحة المشروع الكلية تمتاز بتنوع وحداتها حيث تتراوح مساحات الشقق ما بين 120 إلى 250 مترًا، والفيلات تبدأ من 215 الى 295 مترًا بمبيعات مستهدفة تقدر بنحو 1.2 مليار جنيه مشيرا إلى أن متوسط الاسعار بلغ نحو 23 ألف للمتر الواحد كسعر خاص بمناسبة طرح المشروع، ووفقا لدراسة الجدوى الاقتصادية تزامنا مع الأوضاع الحالية والمستقبلية.

وتوقع، ارتفاع الأسعار خلال الفترة القليلة المقبلة لتحقيق التوازن بين سعر التكلفة وارتفاع اسعار مواد البناء، لافتًا إلى أن المشروع يتوفر به كافة الخدمات وعوامل الرفاهية والاستدامة مع التصميمات المبتكرة للمشروع والتي تجعله واحدا من أفضل المشروعات العقارية بمدينة المستقبل ويحقق رؤية الشركة في بناء مجتمعات ذات عائد وقيمة على الاستثمار بأقل نسب تحميل للمساحات الداخلية للوحدات بأفضل سعر تنافسي بالمدينة.

وأوضح شعلان، أن 60% من عملاء مشروع مونارك من المصريين العاملين بالخارج والأجانب مما يؤكد على ثقة عملاءنا فى نوعية المنتج العقاري الذي نقدمه للسوق المصري، ومدى التزام الشركة بتنفيذ مشروعاتها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة ويعزز مستهدف الدولة فى دعم وتصدير العقار المصري.

وأكد، أن استراتيجية وفلسفة الشركة ترتكز على خلق مجتمعات عمرانية مستدامة بأفضل المناطق الاستثمارية برؤية عمرانية تتماشى مع رؤية ومخطط الدولة فى خلق مجتمعات ذكية وصديقة للبيئة تحقق اعلى معدلات الرفاهية لقاطنيها باستخدام كافة وسائل التكنولوجيا الحديثة في ادارة وتشغيل كافة خدمات المشروع، ومضاعفة القيمة الاستثمارية لعملاءه.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.