موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 23 يونيو 2024 | 10:33 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“إتقان” تطلق أولى مشروعات مجموعة العز بالعاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، طرح مجموعة العز للاستثمار باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع “ديستينو” على إجمالي مساحة 3 آلاف متر، بمساحة بيعية 14 ألف متر، وهو عبارة عن مبنى تجاري إداري طبي بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإداريةالجديدة.

وقال أحمد عبد العزيز المستشار المالي والمدير العام لشركة إتقان إن الشركةتولت مهمة الإعداد والتجهيز لطرح المشروع بداية من إعداد أبحاث السوق والدراسة المالية للمشروع والتسعير وأنظمة السداد ووضع خطة عمل وخطة تسويقية للمشروع، وإعداد تحليل شامل ومفصل عن المنافسين المباشرين، ووضع هيكل تنظيمي للشركة.

وأضاف عبد العزيز، أن إتقان قدمت الدعم والمتابعة في كل مراحل طرح المشروع ، واختيار استشاريين المشروع وتدريب فرق البيع والتسويق بالشركة، وتنظيم حفل التسكين ومتابعة أداء الشركة وتقديم تقارير دورية.

وأوضح، أن إتقان أبرمت عدد من الشراكات الإستراتيجية مع المطورين والشركات، لما يقرب من 50 شركة في أكثر من 10 دول حول العالم أغلبهم في صناعة العقارات.

ونوه عبد العزيز، بأن إتقان ركزت اهتمامها على دراسة وتحليل السوق العقاري وسوق العاصمة الإدارية منذ عامين، وساهمت الشركة خلال تلك الفترة فى إطلاق حزمة متنوعة من المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وعلى رأسهم مشروعات شركات لافيردي وأرقى والنيل وتميز و وفاق والنخيل والعز وركاز وجسور وغيرهم.

وتابع، أنه وفقًا لكل المؤشرات فالعاصمة ستتصدر المشهد لمدة طويلة، لأنها بمثابة إنشاء دولة جديدة في قلب الصحراء بتخطيط استراتيجي وعمراني على كل المستويات، وخاصة مع خطط الدولة لنقل الحكومة في أول العام المقبل للعاصمةالإدارية بما يزيد من حجم الإقبال على مشروعاتها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.