موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 27 أبريل 2024 | 7:50 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

خبير: إقبال كبير على شراء العقارات في الساحل الشمالي خلال موسم الصيف

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال المهندس محمد كمال جبر، رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري، إن الطلب على شراء العقارات في الوقت الحالي يعود إلى استقرار الأسعار بشكل نسبي خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن الطلب على العقارات الساحلية كبير جدا وخاصة في الساحل الشمالي تزامناً مع موسم الصيف.

وقال محمد كمال جبر، في بيان اليوم، أن الموسم العقاري يشهد انتعاشه قوية خلال العام الجاري، متوقعا أن يشهد السوق طلبا أكثر على شراء العقارات خلال الفترة المقبلة، وذلك مقارنة بالعام الماضي بالتزامن مع عروض الشركات والتسهيلات التي يتم تقديمها للعملاء.

وأوضح رئيس البناء العربي للتطوير العقاري، أن الشركة عرضت العديد من المشروعات خلال الفترة الماضية وحققت مبيعات مرتفعة في الساحل الشمالي في رأس الحكمة ومنتجع الجاسمين بالتعاون مع معرض اسكان نقابة التجاريين بالجيزة.

وأشار جبر، إلى أن المبيعات العقارية خلال العام الحالي تفوق مبيعات العام الماضي من ذات الفترة وشركة البناء العربي تقدم المزيد من التسهيلات للعملاء في مقدمات الحجز والسداد عند تملك وحدة سكنية أو فندقية او شاليهات.

وتابع كمال جبر، أن هناك العديد من الدراسات تمت على السوق العقاري خلال الربع الأول أكدت أن القطاع حقق أداءً جيدًا بمختلف أنواعه في الربع الأول من العام الحالي، حيث احتل القطاع الفندقي المركز الأول، يليه القطاع الإداري والتجاري واخيرا القطاع السكني.

ولفت رئيس الشركة، إلى أن التحدي الأكبر في السوق العقاري حاليا لدى المطور العقاري، هو كيفية ضبط تكاليف البناء لتفادي تحقيق أي خسائر محتملة، بسبب التغير في الأسعار والذي يؤدي إلى زيادة التكلفة، وبالتالي لابد من إجراء دراسات جدوى على المشروعات قبل البدء بها لتفادي أي خسائر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.