موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 12:51 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

آكام للتطوير تشارك في معرض مصر العقاري بـ3 مشروعات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تشارك شركة آكام للتطوير العقارى بمعرض مصر العقاري الدولي المقام فى الفترة من ٥ الى ٧ بفندق الماسة بالعاصمة الادارية الجديدة والذي بدأت فعالياته اليوم ويستمر حتى الأحد المقبل.

وتقدم الشركة عروض حصرية لعملائها على عدد محدود من وحدات المرحلة الثالثة بمشروع scene7 وبتسهيلات تصل إلى 10 سنوات بالإضافة إلى عروض خاصة على عدد من وحدات مشروع الشركة الأول بالعاصمة سيناريو والذي من المقرر أن تبدأ تسليم مرحلته الأولى بداية من نهاية العام الجاري بالإضافة إلى عروض على “اينافا” مشروع الشركة الإدارى والطبي والتجاري.

وقال محمد عطية مدير المبيعات للتطوير العقاري، إن هناك إقبال كبير من العملاء على جناح الشركة منذ الساعات الأولى للمعرض من المهتمين بالاستثمار فى العاصمة لاغتنام فرصة شراء بأسعار تنافسية خلال أيام المعرض على وحدات مشروع SCENE7 صفر% مقدم وتسهيلات فى السداد تصل الى 10 سنوات وخصومات خاصة على الدفع الكاش تصل إلى 45% لمشروع سيناريو .

وأضاف عطية، أن الشركة طرحت المشروع خلال الربع الأخير من عام 2020 وانتهت من بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل فى وقت قياسي نظرًا للإقبال الكبير على المشروع ثم طرحت المرحلة الثالثة خلال شهر يوليو الماضىي والتي بلغ نسبة مبيعاتها حتى الآن أكثر من 85%.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.