موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 28 سبتمبر 2024 | 11:24 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي
اعلان كبير اسفل السلايدر

«رجال الأعمال المصريين الأفارقة» توقع برتوكول تعاون مع «المقاولون العرب»

وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة بروتوكول تعاون مع شركة المقاولون العرب، بحضور أحمد العصار رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

وقع برتووكول التعاون، أحمد العدلاني عضو مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، مع يسري الشرقاوي رئيس الجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة،

وأشاد يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، بالخطوات الجادة التي تنتهجها شركة المقاولون العرب، ومنها في التوجه الاستراتيجي الحثيث نحو التركيز على العمل في العمق الأفريقي في كافة القطاعات، بحسب بيان صحفي.

اعلانات بجانب السلايدر 2

من جانبه، قال كريم إسماعيل عضو الهيئة العليا لجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، إن البرتوكول شمل استحداث برامج جديدة ومبادرات من شأنها توسيع تصدير مستلزمات مواد البناء والقطاعات المكملة للأسواق الأفريقية عبر آليات وأنظمة جديدة وحديثة سوف يعلن عن تفاصيلها قريبًا فور اعتماد الخطة الاستراتيجية للعمل المشترك بين الجانبين.

وتوقع إسماعيل، التوسع في القطاعات التجارية والاستثمار الرياضي والسياحة الصحية، مؤكدًا أن التعاون يشمل أيضًا كافة قطاعات الأعمال والأنشطة الاقتصادية والاستثمارية المختلفة إضافة لقطاع التشييد والبناء، كذا التعاون في تبادل المعلومات وقواعد البيانات التي تخدم تكثيف النشاط في القارة.

بدوره، أعرب حسام الدين الريفي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، عن أمله في أن يخرج هذا التعاون باستراتيجية واضحة الأهداف والمبادرات والأنشطة قابلة للتطبيق الفوري.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.