موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 6 مايو 2024 | 3:19 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«البروج مصر» تتعاقد مع «الديوان» لتطوير مشروع تجاري في «فيلار» بالقاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة البروج مصر للتطوير العقاري عقد شراكة وتطوير مع شركة الديوان للاستثمار العقاري والسياحي وذلك لتطوير مشروع تجاري إداري فندقي في منتجع فيلار بالتجمع الخامس.

وقال المهندس حازم الشريف رئيس مجلس الإدارة، إن المشروع يعد أحد أهم المشروعات التجارية والإدارية نظرًا لتميز موقعه على شارع التسعين الشمالي داخل أهم المناطق التجارية والادارية والخدمية الاستثمارية في المنطقة.

وأضاف الشريف، أن منتجع فيلار المقام على مساحة 85 فدانًا يعد من المنتجعات التي تتميز بأنها عالية الرفاهية، وتضم منطقة تجارية وإدارية تتجاوز مساحتها 26 الف متر مربع في المنطقة الشرقية من المنتجع.

وتهدف شركة البروج مصر اضافة المزيد من التفاصيل المعمارية الحديثة والتي تواكب التطور السريع في هذه المنطقة المميزة خاصة لقربها من المراكز التجارية والمناطق السكنية والتي تضم الفيلات عالية الرفاهية في شارع التسعين الشمالي.

ونوه الشريف، بأن استثمارات المشروع بلغت 4 مليارات جنيه في فترة زمنية لا تتجاوز 4 سنوات.

وأوضح، أن ذلك يأتي ضمن الخطة التوسعية لشركة البروج مصر في إطار استثماراتها المتنوعة.

تم التوقيع بين كل من المهندس حازم الشريف رئيس مجلس ادارة شركة البروج مصر والمهندس حمدي عطا رئيس مجلس ادارة شركة الديوان للاستثمار العقاري وفي حضور كل من مهندس محمد العاصي نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر والاستاذ أسامة وجيه العضو المنتدب، وكذلك الدكتور محمد عطا عضو مجلس ادارة شركة الديوان للاستثمار العقاري لتطوير الأعمال والاستاذ حسام حسين عضو مجلس ادارة ورئيس قطاع الشئون المالية لشركة الديوان.

ومن المقرر البدء في الأعمال التنفيذية للمشروع خلال الاشهر المقبلة بعد استيفاء الاعمال التصميمية والتسويقية والتشغيلية لمثل هذا المشروع الواعد والذي سيحقق كافة المتطلبات والمعايير الهندسية والتسويقية التي يتطلبها الموقع المميز والفريد لهذا المشروع.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.