موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 9:13 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مراكز تفتتح أول مكتب للسجل التجاري في مول العرب

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة مراكز للاستثمار العقاري، افتتاح أول مكتب للسجل التجاري في مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر بجوار بوابة 5.

وقالت مراكز في بيان اليوم الخميس، إن المكتب يستقبل المواطنين من 10 صباحًا حتى 4 مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وتبلغ المساحة التأجيرية بمول العرب نحو 150 ألف متر مربع ويضم أكثر من 400 متجر، كما يشمل المول مكاتب للخدمات الحكومية الأساسية في المنطقة.

وتتضمن الخدمات التي يقدمها المكتب كل من: استخراج سجل تجارى وتعديله، والحصول على شهادة بيانات، وشهادة سلبية، وتسليم طلبات بوابة مصر الرقمية، والاستدلال عن القيد بالسجل التجاري والاستعلام عن سجل تجارى وطلب تجديد قيد فردى وامكانية تسجيل منشأة غير مدرجة.

افتتح مكتب السجل التجاري في مول العرب علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وإبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وقال إبراهيم عشماوي نائب وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن سهولة حصول المواطنين على الخدمات الحكومية الأساسية يمثل هدفًا ومبادرة هامة ومستدامة للحكومة خاصة.

وأضاف عشماوي، أن مصر تواصل جهودها الرامية لتحفيز ودفع عجلة التنمية الاقتصادية الشاملة.

من ناحيته، أوضح باسل رمزي العضو المنتدب لشركة مراكز المولات التجارية وجهات رئيسية لممارسة الأنشطة الاجتماعية وإنجاز الأعمال والحصول على الخدمات الأساسية.

وأشار رمزي، إلى أن إضافة مكتب السجل التجاري لباقة المنشآت والخدمات والعروض التي يقدمها مول العرب يتيح للأشخاص والعائلات فرصة لا غنى عنها في الحصول على الخدمات المتميذة والمستندات الحكومية في بيئة تتسم بالكفاءة وسهولة الوصول إليها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.