موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 2:58 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة The Property Bank تطلق منصة وتطبيقًا عقاريًا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال شنودة أمين رئيس مجلس إدارة شركة The Property Bank للاستشارات والتسويق العقاري، إن الشركة منذ انطلاق أعمالها في السوق العقاري المصري، وهي تسعي لأن تكون متواجدة داخل السوق المصري وبشكل احترافي ومختلف، وهو ما تسعى في تحقيقه وتنفيذه من خلال التحديث والتطوير المستمر في آليات عمل الشركة داخل السوق العقاري المصري كأحد أهم شركات الاستشارات والتسويق العقاري.

وأضاف شنودة، أن حالة النهضة العمرانية والتنمية العمرانية التي شهدتها مصر على مدار الـ10 سنوات الماضية ونحن بصدد الاحتفال بذكرى ثورة الـ30 من يونيو المجيدة، حتمت علينا داخل الشركة أن نقدم كافه أشكال خدماتنا العقارية بشكل تنافسي وباستخدام أحدث الأساليب والأنظمة التكنولوجية.

وأكد شنودة أن ذلك ما كان دافعًا قويًا لشركة The property bank  أن تطلق ابلكيشن TPb العقاري، والذي يستطيع أي عميل داخل او خارج مصر أن يستخدمه ويتعرف على كافة وأحدث المشروعات العمرانية والعقارية المتواجدة بالسوق المصري الأن.

وأضاف شنودة، أن ذلك سيمثل دفعة قوية لدعم جهود تصدير العقار المصري للخارج، موضحًا أنه تم أيضًا إطلاق منصة TPN الإخبارية، والتي سيتم من خلالها نشر كافة الأخبار المتعلقة بالقطاع العقاري في مصر و تقدم أيضًا أحدث المعلومات والتطورات الإنشائية بكافة المشروعات العمرانية الجديدة التي تنفذها الدولة المصرية مثل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، والجلالة .

وفي النهاية أكد أمين، بن شركته تحاول تقديم نمط جديد لشركات التسويق العقاري في مصر، على اعتبار أن شركات التسويق العقاري أصبحت تلعب دورا حيويا ومؤثرا في دعم القطاع العقاري وكذلك دعم شركات التطوير العقاري في تحقيق اعلي نسب مبيعات ممكنه

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.