موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 5:44 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«مزايا للتطوير» تطرح منتجًا عقاريًا جديدًا في العاصمة الإدارية الشهر المقبل 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعتزم شركة مزايا للتطوير العقاري طرح منتج عقاري جديد بأحد مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك مطلع الشهر المقبل، وسيضم الطرح وحدات بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية بأسعار تبدأ من قيمة أقل من مليون جنيه.

قال محمد حمدي، مدير قطاع المبيعات بشركة مزايا للتطوير العقاري، إن إطلاق هذا المنتج الجديد يأتي بعد دراسة سوقية قوية للتعرف على احتياجات العملاء في ضوء التطورات الاقتصادية العالمية التي أثرت على القدرة الشرائية، لذا جاء تقديم منتج جديد يلبي تطلعات العملاء وفي نفس الوقت يناسب خططهم المالية.

وأوضح أن الوحدات المطروحة ستقدم نموذجًا جديدًا للمساحات الصغيرة والتي يمكن الاستفادة منها بشكل جديد في ضوء تصميم مبتكر ونموذج غير مسبوق في السوق العقاري، وستعلن الشركة عن مزيد من التفاصيل الخاصة بالمساحات وعدد الوحدات مع الإطلاق الرسمي للمرحلة الجديدة.

وأشار إلى أن الوحدات الجديدة سيتم طرحها بأنظمة سداد متنوعة، وبأسعار مناسبة للعملاء المستهدفين من رواد الأعمال وشباب المستثمرين، والشركات الناشئة أيضا، بالإضافة إلى طرح مساحات كبيرة للشركات بأحجامها المختلفة، لافتا إلى أن تواجد المشروع في منطقة حيوية بالعاصمة الإدارية يعزز إقبال العملاء عليها.

وأضاف أن هناك وحدات مطروحة ستكون بأسعار أقل من المليون جنيه، وهو ما يعكس حرص الشركة وعملها بجهد متواصل لتوفير منتج مناسب للعملاء، وستتيح الوحدات المطروحة الفرصة لظهور شريحة جديدة من العملاء بالسوق، والذينمشرو لديهم رغبة في شراء المنتج المطروح وبما يتوافر لديهم من إمكانيات مادية.

وأكد أن الشركة قامت بالدراسات السوقية اللازمة التي تجعلها تحقق التوازن بين سعر البيع ونظام السداد وموعد التسليم، وخاصة خلال الفترة الراهنة التي تتطلب الحفاظ على تدفقات نقدية لدعم سرعة التنفيذ، مع تقديم أنظمة سداد وأسعار تناسب العملاء المستهدفين، لافتا إلى أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار ومخزنًا آمنًا للقيمة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.