موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 28 سبتمبر 2024 | 9:19 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي
اعلان كبير اسفل السلايدر

مدن للتطوير العقاري تبرم شراكة استراتيجية مع «RO» لتنفيذ مشروع في القاهرة الجديدة

أعلنت شركة مدن للتطوير العقاري MODON Development، عن خطتها التوسعية خلال 2024 والتي تستهدف من خلالها إطلاق 3 مشروعات جديدة بشرق القاهرة والساحل الشمالي.

وكشف أحمد أسامة، المدير التنفيذي لشركة مدن للتطوير العقاري MODON Development، عن أبرام تعاقد استراتيجي مع شركة RO لتطوير مشروع ضخم في بالتجمع الخامس.

وأشار الى ان الشركة بدأت حالياً فى انهاء إجراءات الحصول على القرار الوزاري للمشروع، وسيتم فور الانتهاء منه الإعلان عن التفاصيل وخطة التسويق والتنفيذ مشيراً الى أن شركة مدن للتطوير العقاري – MODON Development تستهدف تنفيذ مشروع مبتكر متعدد الاستخدامات يتناسب مع خبرات الشركة الكبرى بمصر والوطن العربي.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأضاف، أنه سيتم الاستعانة بكبار المكاتب الاستشارية لتقديم تصميم مميز يحقق قيمة مضافة للسوق المصري.

وتابع: “كما تستهدف شركة مدن للتطوير العقاري إطلاق مشروعين جديدين أحدهما بالساحل الشمالي والآخر بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة”.

وعن سير الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، قال المدير التنفيذي لشركة مدن للتطوير العقاري MODON Development، انه تم الانتهاء من المدرسة التي تقوم الشركة بتنفيذها بالعاصمة ويتم تحقيق معدلات تنفيذ مرتفعة بالمشروعات الـ 6 الأخرى.

والمشروعات التي تنفذها شركة مدن للتطوير العقاري بخلاف المدرسة هي:

The Tower، Modon Hotel & residence، Modon mega tower، Central iconic tower، Green River tower، M business tower.

ونفذت شركة مدن للتطوير العقاري MODON Development مجموعة من المشروعات المتنوعة تشمل أكثر من 100 برج سكني فى حي مدينة نصر.

وكانت شركة مدن للتطوير العقاري من الشركات التي نفذت كوبونات سكنية تقدم منتجات فاخرة بأعلى مستوى من الجودة بأسعار تنافسية ومساحات تلبي احتياجات الشريحة الأكبر من العملاء من بين تلك الكومباوندات كومباوند جاردن فيو بالتجمع الخامس ويضم 75 فيلا، كذلك سيفورا بإجمالي 630 وحدة سكنية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.