موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 3 مايو 2024 | 6:58 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

هنو: تكريم الرئيس السيسي هو تقدير لرجال الأعمال وتشجيعهم على مزيد من الإنتاج

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال محمد هنو، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، إن تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم إنما هو تكريم لجمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، نظرا لما قامت بها من جهود الفترة الماضية لخدمة المجتمع، ولدفع عجلة التنمية الاقتصادية، مشيرًا إلى أن تكريمه من قبل الرئيس بمثابة دفعة للجمعية للأمام خلال الفترة المقبلة.

وأضاف هنو، في بيان صحفي صادر عن الجمعية، أنه أعرب للرئيس عن تقديره لجهود الدولة في تطوير الإسكندرية الفترة الماضية، والتي ساعدت على عودة عرس البحر الأبيض المتوسط للريادة من جديد، حيث شهدت الاسكندرية عدد من التدخلات التنموية، وحل للمشكلات التي كانت قائمة.

وأشار هنو، إلى أنه شعر من حديثه من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقدير الرئيس لدور رجال الأعمال، وتشجيعهم على المضي قدما نحو مزيد من المشروعات الإنتاجية خلال الفترة القادمة، من أجل دفع عجلة الاقتصاد، والدفع نحو مزيد من العمل الجاد والمشروعات التنموية للخروج من الأوضاع الاقتصادية الحالية.

وأوضح هنو، أن الرئيس أكد أهمية دور القطاع الخاص إلى جانب المجتمع المدني في دعم الدولة في خطواتها في كافة المجالات، وهو الدور الذي تقوم به جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، نظرا لأهمية ذلك في مساندة الدولة خلال الفترة الحالية والمقبلة.

وأكد، سعي الجمعية نحو تعزيز هذا الدور بشكل أكبر خلال الفترة القادمة مع العديد من جهات ومؤسسات الدولة، في مختلف مجالات التنمية الاقتصادية، من أجل تشجيع الاستثمار، وتوفير التدريب لتأهيل الكوادر البشرية.

وأشاد هنو، بتوجيه الدولة والرئيس السيسي اهتمامهم نحو تكريم رجال الأعمال، وهو ما يؤكد تقديره لمجتمع الأعمال، ولدور رجال الأعمال فيما يقومون به من جهود في كافة القطاعات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.