موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 27 أبريل 2024 | 5:48 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة AmiViz تستعرض أحدث الحلول خلال مشاركتها بمؤتمر caisec في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة AmiViz أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، عن مشاركة قوية في الدورة الثانية من مؤتمر أمن المعلومات والأمن السيبراني caisec ’23 والمقرر عقده في القاهرة على مدار يومي 12 و13 يونيو الجاري 2023.

ويعد المؤتمر يعد أحد أهم الفاعليات الاقليمية بهذا القطاع الهام والحيوي ويناقش أحدث الاتجاهات والقضايا المتعلقة بمجال الأمن السيبراني محليا وإقليميا ودوليا، كما يحظى المؤتمر باهتمام الخبراء والمتخصصين في مجال الأمن السيبراني كما تدعمه رئاسة مجلس الوزراء المصرية فضلا عن عدد من الوزارات والجهات الحكومية المصرية الكبرى وغيرها من المؤسسات الدولية والإقليمية.

وأكدت AmiViz أن مشاركتها في مؤتمر caisec ’23سيكون استثنائيا هذه الدورة حيث تستعد لاستعراض أحدث ما توصلت إليه من الحلول المتطورة في مكافحة التهديدات الأمنية والحد من الهجمات السيبرانية، حيث يعد المؤتمر فرصة من أجل زيادة التوعية وزيادة فرص شرح الحلول المقدمة من الشركة وأحدث تقنياتها وخدماتها في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني، والتأكيد على أهمية تلك الحلول للقطاعات المختلفة.

كما تعد فرصة طيبة لشركة AmiViz أن تلتقي فيها بعدد من الكيانات الوطنية والدولية وقطاع الأعمال فضلا عن الالتقاء بمتخذي القرار في تلك القطاعات لتقدم لهم شرح وَافٍ للمنتجات والحلول واطلاع شركائها على أحدث ما تقدمه.

توفر AmiViz حلول غير تقليدية متطورة تساهم في سد الفجوات وحل المشكلات المهمة للعملاء، فهذه الحلول من شأنها تمكين العملاء والشركاء من القفز بمستويات التأمين لبياناتهم وبنيتهم التحتية التكنولوجية الي درجات متطورة من التأمين قد تصل إلى 98% للحد من التهديدات التي تتواجد في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني مثل EDR solutions وغيرها من الحلول المتكاملة، والتي تعتبر ضرورية للعملاء من أجل حمايتهم من الهجمات الأمنية التي لا يعرفون مصدرها.

وتغطي تلك الحلول تغطي جميع القطاعات المختلفة مثل قطاع الأعمال والقطاع التكنولوجي وقطاع البترول وغيرها سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

وقال ياسر علي، نائب الرئيس في مصر والأردن ولبنان والسعودية وإفريقيا لدى AmiViz : “نفخر بمشاركتنا هذه الدورة في مؤتمر caisec ’23  ونحن علي يقين من المؤتمر هو فرصة كبيرة لكل المتخصصين في هذا القطاع كما يوفر بيئة مناسبة أمام المؤسسات المشاركة للحصول علي استراتيجيات تأمينية فائقة التطور وتعد الأنسب في سبيل مكافحة الهجمات الأمنية، حيث إن مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني أصبح شيء لا يمكن الاستهانة به كما أن المنطقة بأكملها بما فيها مصر نظراً لما تشهده من توسع كبير في قطاع التكنولوجيا اصبحت معرضة بشكل عنيف للهجمات الإلكترونية وبشكل منظم”.

وتابع، أن تلك الهجمات هدفها بشكل أساسي إرباك الدول والشركات على الصعيد السياسي والاقتصادي وأيضًا تهدد السلم والأمن الاجتماعي، فالهجمات متنوعة ومنظمة ومعقدة كما أصبح مجرمي التكنولوجيا أكثر إبداعا في إحداث مثل تلك التهديدات وبالتالي أصبح الجميع على الصعيد الحكومي والمؤسسي بحاجة إلى حلول غير تقليدية ليتم السيطرة عليها والكشف المبكر عنها، لذلك تقدم AmiViz لعملائها حلول وتقنيات حديثة تساعد على اكتشاف تلك الهجمات والثغرات الأمنية وحلها بطريقة سريعة وبشكل أدق والعمل على غلقها”.

أضاف ياسر: “بدأت شركة AmiViz أعمالها في مصر أبريل 2019 واستطاعت خلال تلك الفترة أن تكون مصدر ثقة للعديد من العملاء والشركاء، وحققت نسب نمو متنامية ومتضاعفة في حجم أعمالها عاما تلو الاخر، كما لا يمكن أن ننكر تفوق السوق المصري في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني فهو سوق واعد للغاية، كما أن معدلات الوعي بهذا المجال أصبحت أعلى بكثير من الفترة السابقة، كما تعد مصر من الأسواق المتقدمة وتستوعب التكنولوجيا المتطورة على مدار السنوات الماضية”.

الجدير بالذكر أن AmiViz تعتبر أول سوق الأعمال الشركات يركز على صناعة الأمن الإلكتروني في الشرق الأوسط، وهو مصمم خصيصًا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والموردين. وتوفر منصة الشركة للشركاء الوقت والمال وجعلهم على اطلاع جيد باتجاهات وفرص أعمال الأمن السيبراني في المنطقة.

وتقدم سهولة في ممارسة الأعمال التجارية وتمكّن شركاء القنوات من توفير نقاط الوصول عن بُعد والحصول على العروض التوضيحية وتتبع مخزونهم وعرض الطلبات والمدفوعات.

إلى جانب توفير تجربة منصة التجارة الإلكترونية على غرار المستهلك، تقدم AmiViz أيضًا خدمات واستشارات ذات قيمة مضافة، مع الحفاظ على تواجد ودعم دور العنصر البشري، والذي يعتبر بالغ الأهمية للنظام البيئي بأكمله ودعم شركاء القنوات والعملاء.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.