موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 4:16 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة UC للتطوير العقاري تعلن ببدء أعمال الحفر لتدشين إيست تاور بالعاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

احتفلت شركة UC للتطوير العقاري على أرض العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الأعمال المركزية ببدء أعمال الحفر.

وأعلنت الشركة إسناد أعمال الإشراف الهندسي على تنفيذ المشروع لمكتب ACE (محرم باخوم) أحد أهم وأكبر بيوت الخبرة متعددة التخصصات محليًا وعالميًا والإعلان عن كبرى العلامات التجارية العالمية التي أبدت رغبتها للتواجد داخل المشروع.

وأشاد سامح عواد الرئيس التنفيذي للشركة، بالجهود العظيمة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل عام من أجل النهوض بكافة المجالات الاقتصادية وبالقطاع العقاري بشكل خاص وتحديدا فى ملف التنمية والنهضة العمرانية الغير مسبوقة والتي ساعدت فى زيادة معدلات الاستثمار ووفرت فرص عمل حقيقية وحققت مستهدفات الدولة فى زيادة الرقعة العمرانية.

وأشار عواد، إلى أن مشروع إيست تاور هو مشروع الشركة الثالث بالعاصمة وسط أربعة مشروعات بالعاصمة وهما يونى تاور 1، ويونى تاور 2، ومشروع سولى ريزيدنس السكنى بمنطقة ال R8 والذي طرحته الشركة مؤخرا ولاقى نجاحا واقبالا من العملاء منذ طرحه.

وأوضح، أن شركة UC حريصة طوال الوقت على اختيار شركائها من أكبر واعراق الاستشاريين الهندسيين من أجل الإشراف على التصميم الخاص بالمبنى والحفاظ على تصميمه المعماري الفريد وتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية.

وكشف، عن حصول الشركة على الموافقة المعمارية من شركة العاصمة الإدارية كما تم أيضا الانتهاء من اعمال شركة Wend tech الاسترالية العالمية المتخصصة فى دراسة الرياح الخاصة بالمبنى، لافتًا إلى أن  ايست تاور   من ناطحات السحاب فى منطقة الأعمال المركزية  ومكون من 45 دورا متعدد الاستخدامات ما بين ادارى وتجارى وفندقي بارتفاع أكثر من 160 مترًا وبواجهة على الشارع الرئيسي للنهر الاخضر بعرض 125 مترً، والذى صمم وفقا لأعلى المعايير العالمية كأحد اطول الأبراج الإدارية والتجارية والفندقية التي تضاهى كبرى الأبراج فى العالم بالعاصمة  الإدارية  بإطلالة مباشرة للبرج الأيقوني، وأمام أطول سأرى بالعالم  امام النهر الأخضر مباشرة وبموقع متميز على أربع واجهات على شوارع رئيسية .

واشار عواد، إلى أنه تم مراجعة كافة التصميمات المعمارية بالبرج والاستعانة بأحد أكبر بيوت الخبرة فى مصر والشرق الأوسط وهو مكتب ACE (محرم باخوم) للإشراف على التنفيذ الهندسي، معلنًا عن بدء أعمال الحفر بتكلفة مبدئية تصل إلى 300 مليون جنيه.

وأكد، الاهتمام بالشق الهندسي وتنفيذه وفقا لأعلى معايير الجودة بالإضافة إلى الاهتمام بخطة التشغيل والإدارة لضمان نجاح المشروع ولذا قامت الشركة بالتعاقد مع شركة ميادس وائل شوكت ونماء بي. اف. ام لإدارة وتشغيل المراكز التجارية والإدارية كبرى الشركات المتخصصة فى إدارة وتشغيل المراكز التجارية صاحبة الخبرات الكبرى فى استقطاب علامات تجارية عالمية فى عدد من المراكز التجارية القائمة بالفعل فى السوق المصري لضمان اعلى جودة للتشغيل لتحقيق اعلى عوائد استثمارية على جميع وحدات المشروع.

وأعرب محمد كريم مدير المشروعات بشركة محرم باخوم، فى كلمته عن سعادته بالتعاون مع شركة UC مشيدا برؤية الشركة فى اختيار مواقع مشروعاتها واهتمامها بالتصميمات المعمارية المميزة واهتمامها بتنفيذ هذه المشروعات وفقا لأعلى المعايير العالمية بالتعاون مع كافة الخبرات الهندسية والتقنية المتخصصة بما يحقق فى النهاية مشروع متكامل من حيث الجودة والتصميم.

وأشار وائل شوكت رئيس مجلس إدارة شركة ميادس لإدارة المراكز التجارية في مصر، أن تعاقد شركته مع شركة UC للتطوير العقاري لإدارة مشروع   إيست تاور يضمن سرعة تشغيل الجزء التجاري بالمشروع بمجرد تشغيل التاور بأعلى كفاءة ممكنة.

ولفت، إلى أن هناك العديد من العلامات التجارية العالمية التي تسعى للتواجد فى المشروع نظرا للتخطيط الجيد للشركة من حيث مكان المشروع وتصميمه والخبرات الهندسية والفنية والإدارية التي تم التعاقد معها لإدارة المشروع مما يؤدى الى تحقيق اعلى معدلات النجاح والحفاظ على الاستثمارات

وأكد شوكت، إلى أن ميادس المتخصصة في الإدارة والتشغيل لديها ذراع إداري كامل، مسئول عن الإدارة لكل ما هو تجارى، حيث تقوم بعمل تطوير للمراكز التجارية، وتقوم أيضا بتحديد الفئة المجتمعية المستهدفة من هذه المراكز، كما تحتوي على جزء كبير جدا من الإدارة المحترفة، تنحصر مهمتها في تنظيم الأداء على أرض الواقع، حتى يستمتع العملاء بتواجدهم في المركز التجاري، ولضمان توفير الراحة النفسية في الخدمة المقدمة، كما تقوم الشركة أيضا بالتأكد من مستوى العمل والعمالة، وكيفية التعامل مع العملاء.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.