موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 22 يوليو 2024 | 9:26 مساءً
آخر الأخبار
اتفاقية تعاون بين "راية لمراكز البيانات" و"مؤسسة بهية" لتقديم حزمة متكاملة من خدمات استضافة مراكز ال... أوبو تطلق تُطلق Reno12 F 5G المدعم بالذكاء الاصطناعي "المملكة القابضة" و"سمو القابضة " تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم "مدينة مصر" تتعاقد مع "ميدار" لتطوير مشروع عمراني متكامل في "مستقبل سيتي" مراجعة هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو برعاية وحضور رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية علاء فكري: طبيعة السوق تجعله بعيدًا عن الانخفاضات السعرية والمعروض يخاطب شريحة واحدة من العملاء العاصمة الإدارية الجديدة تستخدم مغيرات السرعة ULH من ABB لضمان كفاءة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف «ريجينسي بارك» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من «ريجينسي مول»
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

رئيس مجلس الأعمال السعودي ونائب السفير المصري يفتتحان معرض عقارات النيل بالرياض

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

افتتح أمس الخميس الموافق 25 مايو 2023 رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري بندر العامري، ونائب السفير المصري فى الرياض ضياء الدين حماد فعاليات النسخة التاسعة من معرض عقارات النيل بالرياض فى المملكة العربية السعودية والذي ينطلق تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري وبدعم السفيرة سها جندي وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج.

وشهد اليوم الأول من معرض عقارات النيل والذي تنظمه شركة إكسبو ريبالك اقبالاً واسعاً من العملاء وأستمر التوافد الجماهيري حتى بعد العاشرة مساءاً وهو الوقت المخصص لإغلاق المعرض مما دفع ادارة المعرض لمد ساعات استقبال الجمهور حتى الثانية عشرة صباحاً.

وحضر الافتتاح أمس 25مطورا من كبار مطوري القطاع العقاري من بينهم الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر ورئيس مجلس العقار المصري المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred والمهندس أحمد العتال رئيس مجموعة العتال القابضة والمهندس وليد مختار الرئيس التنفيذي لشركة ايوان.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وتقام فعاليات الدورة التاسعة من معرض عقارات النيل في فندق JW Marriott بالرياض.

ومعرض عقارات النيل أكبر معرض عقاري يقام دوريًا خارج مصر ويضم كبار الشركات العاملة بالسوق المصري.

ومن جانبه أكد الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبالك، على أن دعم ورعاية مجلس الوزراء والبروتوكول الموقع مؤخراً مع وزارة الهجرة بحضور السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة ساهم فى تحقيق نتائج ايجابية على مستوى الاقبال بالمعرض ودعم من ثقة العملاء العرب والمصريين بالخارج، وتمكنت الشركات العقارية المشاركة من استقطاب شريحة جديدة من العملاء.

وشدد على أن إكسبو ريبالك قامت على مدار الأشهر الماضية بتنفيذ حملة دعائية مبتكرة واعتمدت على الآليات المتنوعة التي تسهم فى الوصول الى الشريحة المستهدفة من العملاء وانعكس ذلك على الاقبال الكبير فى اليوم الاول من المعرض.

وتمكنت معارض عقارات النيل على مدار 7 سنوات تحقيق نتائج هامة فى دعم ملف تصدير العقارات والترويج لحركة التنمية والتعمير والفرص الاستثمارية بالسوق المصري.

ويشارك بالدورة التاسعة من معارض عقارات النيل شركات كبري بمحفظة من المشروعات المتنوعة أغلبها بالعاصمة إدارية الجديدة والتي تشهد طلبات كبري من قبل العملاء بدول الخليج العربي والشركات هي: سيتي إيدج، تطوير مصر، السعودية المصرية للتعمير، عامر جروب، العتال القابضة، باراجون، صروح، البنك ابهلي   الصفوة للتطوير العمراني SUD، جيتس

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.