موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 22 فبراير 2024 | 10:26 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

منصة بيوت العقارية متاحة الآن باللغة الصينية في الإمارات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن موقع بيوت (Bayut)، المنصة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملوك لمجموعة دوبيزل (dubizzle)، توسيع خدماته ليصبح الآن متاحاً بالكامل باللغة الصينية، وذلك استجابةً للطلب المتزايد من المستثمرين الصينيين والباحثين عن العقارات في الأسواق الإماراتية.

وتأتي تلك الخطوة أيضاً إدراكاً من “بيوت” لأهمية إزالة الحواجز اللغوية، وضمان تجربة شاملة للجميع عبر توفير خيار اللغة الصينية، التي يتحدث بها نحو 1.2 مليار شخص (نحو 16% من سكان العالم) كلغة أولى.

وبتقديم هذه الخدمة، تصبح “بيوت” هي البوابة العقارية الأولى والوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتيح خيار اللغة الصينية.

وتعزز هذه الإضافة المبتكرة التزام “بيوت” بمساعدة الأفراد من مختلف الدول على اختلاف ألسنتهم على إيجاد منزلهم في أرض الأحلام، دولة الإمارات.

وتعليقاً على هذه البصمة الفارقة في السوق العقارية في الإمارات، قال حيدر علي خان، رئيس مجموعة “دوبيزل” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والرئيس التنفيذي لشركة “بيوت” و”دوبيزل”: “مع صدور القوانين الجديدة التي سهّلت إقامة الأفراد في الإمارات وزيارتها وحتى البحث عن وظائف فيها، نحن ملتزمون بتمكين الجميع من كافة أنحاء العالم لإيجاد العقارات المناسبة لهم في هذه الدولة النابضة بالحياة.

وأضاف، أنه بالنظر إلى الاهتمام المتزايد للمستثمرين الصينيين في المنطقة، فإن تقديم خيار اللغة الصينية يتوافق تماماً مع مهمتنا المتمثلة في توفير تجربة بحث عن عقار سلسة وتلبية الاحتياجات المتنوعة في مجتمعنا متعدد الثقافات.

وتابع، أن توفر موقع “بيوت” باللغة الصينية يدل على حرص الشركة على دعم المجتمعات المتنوعة داخل دولة الإمارات.

وعن طريق تبني الشمولية اللغوية، يسعى موقع “بيوت” إلى تمكين الأفراد الناطقين بالصينية، ودعمهم للعثور على المنزل المثالي والاستثمار بثقة في سوق العقارات الإماراتية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.