موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 3 مايو 2024 | 8:48 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«اكستروكوت 21» تستعرض أحدث التقنيات في مجال الألومنيوم خلال معرض وندوركس

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

استعرضت شركة اكستروكوت 21 خلال مشاركتها لمرة الرابعة على التوالي معرض وندوركس الملتقى الصناعي الأضخم في مصر والشرق الأوسط للزجاج والألومنيوم، أحدث ما توصلت اليه من حلول معمارية ذكية في قطاعات الـ MH الذى يعُد من القطاعات المميزة لأنه قطاع اقتصادي للوجهات التي لا تتضمن ارتفاعات عالية، وفي قطاعات سمارت للوجهات المعمارية ذات الارتفاعات، كما قدمت الفالكانو بطريقة تكنولوجية جديدة تتمتع بجودة اعلى ومميزة.

ومن جانبه، قال المهندس هيثم المغربي العضو المنتدب للشركة: “منتجاتنا يتم توصيفها لدي كبار المطورين ومن خلال أكبر الاستشاريين، ونسعى دائماً لتقديم المنتج المحلى بالأسعار التنافسية العالمية لنستطيع المنافسة المحلة والعالمية وزيادة صادراتنا”.

وأضاف: “أننا نستهدف زيادة الشريحة التصديرية لتصل الي 25% من طاقه الإنتاج في العام المقبل سواء للسوق الاوروبي نظراً لارتفاع تكلفه الطاقة في أوروبا والأجور مما يعطينا امتياز سعري في المنتج المصري أو الأسواق الافريقية للاستفادة من الاتفاقيات الأفريقية خاصة انهم يفتقدوا هذا النوع من الصناعات”.

وأوضح هيثم المغربي، أن اكستروكوت منذ أن تأسست في عام 2016 متخصصه في السحب و الدهان لقطاعات الالومنيوم تستند على خبرات مؤسسيها التي تمتد إلى 35 عامًا منذ بدايتها في قطاع الدهانات حتى اصبحت في القطاعين، ووصلت لحجم استثمارات 900 مليون جنيه ومازال في نمو.

وتابع: “أننا نعمل على 3 مراحل من اكتمال مؤسستنا والآن نحن في المرحلة الثانية بطاقه انتاجيه تصل إلى 2000 طن شهريا من السحب و2000 طن من الدهانات كما نستهدف إلى أن نصل إلى 4000 طن شهريًا من السحب و4000 طن من الدهانات وأن يكون حجم الاستثمار 2 مليار جنيه”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.