موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 6:05 صباحًا
آخر الأخبار
شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة «فيكسد مصر» تكشف أكثر القطاعات احتياجًا لخدمات التوقيع الإلكتروني الخطوط الجوية القطرية تقدم أول فرد من طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروعًا تجاريًا وحرفيًا لذوي الهمم اليو... النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي لمسافة 5 ألآف متر "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Nile Property Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام إصدار سندات بقيمة 600 مليون جنيه لصالح هيرميس للوساطة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ماجد الفطيم» تتعاون مع سيمبل للحلول المالية لتوفير خدمات الدفع لاحقًا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ماجد الفطيم، المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، عن تعاونها مع شركة سيمبل، منصة تقنية تمكِّن التجار من بيع المنتجات والخدمات مباشرةً إلى العملاء، بناءً على خطط دفع قصيرة الأجل وبدون فوائد بخدمة “اشتري وفر وادفع بعدين” في مصر والتي تقدمها لأكثر من 30 مليون عميل مصري حاملي البطاقات المصرفية بأنواعها (الخصم، والائتمان والمدفوعة مقدما).

­وقالت ماجد الفطيم في بيان اليوم، إنه ابتداءً من 7 مايو، 2023 سيوفر هذا التعاون لزوار مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم (مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر معادي) المزيد من حلول الدفع المرنة والاستمتاع بخدمة الدفع لاحقًا بدون فوائد من سيمبل.

وأضافت، أنه يمكنهم الموازنة بين الدخل والنفقات عن طريق تقسيم ثمن مشترياتهم من خلال شبكة التجار المتاح بها خدمة سيمبل، وذلك عن طريق دفع المبلغ على 3 أو 4 أو 5 دفعات إسبوعية أو شهرية بدون أي فوائد أو إجراءات فقط عن طريق البطاقة البنكية بأنواعها (الخصم، والائتمان والمدفوعة مقدمًا).

وأكد محمد الشبراوي الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة سيمبل، أن الشركة مع ماجد الفطيم لتقديم خدمات الدفع الأجل بدون فوائد أو  إجراءات، تعزز نمو الشركة وتتيح للعملاء تجربة تسوق أفضل وأسرع.

وعلقت رشا عزب المدير الإقليمي لمراكز تسوق ماجد الفطيم في المنطقة الغربية على التعاون قائلة: “في ماجد الفطيم، نحن ملتزمون بتحديد الطرق الجديدة والمبتكرة لتوفير المزيد من الراحة والاختيارات لعملائنا.

وأضافت، أنه من خلال هذه الشراكة مع سيمبل، نثق في قدرتنا التامة على القيام بذلك، من خلال المواصلة في توفير خيارات دفع سلسة ومرنة باستخدام أحدث تقنيات شركة سيمبل لضمان تجربة ممتعة للجميع.

وتابعت: “نحن لا نزال ملتزمين في مواصلة توفير طرق جديدة التي تحسن تجربة المستهلكين لدينا، عبر جميع مراكز التسوق التابعة لنا في مصر”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.