موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 18 مايو 2024 | 7:39 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

انطلاق الدورة التاسعة من معرض عقارات النيل بالرياض.. 26 مايو 2023

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة إكسبو ريبالك لتنظيم المؤتمرات والمعارض عن انطلاق الدورة التاسعة من معرض ومؤتمر عقارات النيل بالرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في الفترة من 26 الى 28 مايو 2023.

ويشارك بالدورة التاسعة من معرض عقارات النيل بالرياض كبار مطوري القطاع العقاري في السوق المصرية من بينهم شركات سيتي إيدج، تطوير مصر، السعودية المصرية للتعمير، عامر جروب، باراجون للتطوير العقاري، الصفوة للتطوير العمراني SUD، صروح للتطوير والتنمية العقارية.

وقال باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبالك لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ان معارض عقارات النيل في 2023 ستنطلق تحت عنوان استثمر في المستقبل – استثمر في مصر، وهو ما يعكس رؤية وتوجه الشركة في جذب الاستثمارات العربية الى السوق المصرية وامتلاكها فرص حقيقية للاستثمار والتنمية.

وأضاف، أن الشركة تحرص منذ انطلاقها بسلسلة معارض عقارات النيل في 2017 على تواجد الشركات الجادة صاحبة الخبرات والتي تمتلك منتجات تتناسب مع احتياجات العملاء المستهدفين في الاسواق الخارجية، مشيرًا الى الحرص على تقديم توليفة من المشروعات بالمناطق التي تستحوذ على اهتمامات العملاء في الدول التي يتم اقامة المعارض بها كذلك مراعاة المساحات المطلوبة والمواصفات.

ولفت، إلى أن تلك المعادلة مكنت معارض عقارات النيل من مساعدة الشركات في تحقيق المبيعات المستهدفة واكتساب شريحة جديدة من العملاء خارج مصر.

وأشار باسم كليلة، إلى أن حصول معرض عقارات النيل على رعاية مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي خطوة داعمة تزيد من ثقة الشركة والعارضين وكذلك العملاء داخل وخارج مصر كما تؤكد على دعم الدولة لملف تصدير العقارات.

وشهد عام 2022 إقامة 4 نسخ من معارض عقارات النيل بالمملكة العربية السعودية حققت نجاحاً باهراً وساهم هذا النجاح في تنامي طلبات العملاء بالمملكة بإقامة نسخ متتالية من المعرض وحققت الشركات المصرية المشاركة في النسخة الأخيرة من معرض عقارات النيل والتي انعقدت في نوفمبر 2022 بالرياض مبيعات تخطت 2.5 مليار جنيه.

وتستهدف معارض عقارات النيل الانطلاق في أسواق جديدة خلال 2023 حيث من المقرر التواجد في لندن ونيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.