موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 1 مايو 2024 | 8:45 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«رويال للتطوير» تتعاقد مع YBA للاستشارات المعمارية استعدادًا لإطلاق مشروع جديد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة رويال للتطوير، بروتوكول تعاون مع ياسر البلتاجي رئيس شركة YBA للاستشارات المعمارية والهندسية، استعدادًا لإطلاق مشروع جديد.

وقال شريف شعلان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطوير العقاري، إن مشروع الشركة الجديد يأتي في إطار خطة توسعية للخمسة سنوات المقبلة تشمل تنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة والمختلفة التي تحقق مستهدفات الشركة وتعزز من قوتها في السوق المصري، بعدد من المشروعات ذات القيمة المعمارية والاستثمارية المميزة.

وأضاف شعلان في مؤتمر صحفي، أنهم يعملون بمجال التطوير العقاري بالسوق المصري منذ ما يقرب من 16 عامًا بمنطقة شرق القاهرة، حيث نفذت الشركة أكثر من 100 مشروع سكني في القاهرة الجديدة.

وأوضح، أن شركة رويال لها العديد من المشروعات في مناطق اللوتس والنرجس الجديدة وبيت الوطن وغيرها من المناطق في شرق القاهرة، ولكن مع النهضة العمرانية الكبيرة التي تشهدها مصر وخططها التوسعية في إنشاء مدن جديدة امتدت استثماراتهم إلى العاصمة الإدارية ونفذت الشركة اولى مشروعاتها بالعاصمة وهو مشروع مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة MU23 بالقرب من الحي السكني الثاني.

وذكر شعلان، أن المشروع يضم وحدات (تجارية – إدارية – طبية – فندقية)، لافتًا إلى تحقيقه إقبالًا كبيرًا من العملاء بمجرد طرحه حيث تم الانتهاء تقريبًا من بيع وحداته بالكامل، وان معدلات العمل على أرض الواقع تتجاوز المعدلات الزمنية الموضوعة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة، إلى إيمان الشركة بتنوع المناطق الاستثمارية المختلفة في مصر وأن هناك العديد من المدن ضمن خطط التوسع العمراني المطروحة من قبل الدولة سيكون لها مستقبل استثماري عظيم.

وأوضح، أن الشركة تستعد خلال الفترة المقبلة لتعظيم استثماراتها والتوسع في عدد من هذه المدن الجديدة بمشروعات عقارية متكاملة لتنويع المحفظة الاستثمارية للشركة وفقا لخطط الدولة التنموية والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا بكافة التفاصيل والتي ستكون مفاجأة للسوق ككل وبداية لانطلاقه جديدة لشركة رويال وتخدم استراتيجيتها الجديدة.

من ناحية، قال كريم شعلان، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة رويال للتطوير، إن الشركة تعتمد على فلسفة خاصة بها في مجال التطوير العقاري تمتد لكل مشروعاتها السابقة أو الحالية أو المستقبلية ترتكز على إدارة واستغلال المساحات وتوفير كافة الإمكانيات من أجل خلق مجتمع عقاري متناغم، واستغلال التكنولوجيا لتحقيق أعلى معايير الرفاهية والراحة للعملاء طوال الوقت، وتصميم مباني عقارية تتماشى مع طبيعة مباني الجيل الرابع.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة، أنه من أجل تنفيذ هذا الفكر الفلسفي في البناء يحرصون كشركة على اختيار شركائهم في النجاح من مكاتب استشارية ومعمارية وفنية وإدارة مشروعات هم الأفضل في السوق المصري، وعلى رأسهم ياسر البلتاجي كاستشاري معماري وهندسي لمشروع الشركة القادم، لافتًا الى أنه سيتم الإعلان عن كافة الشركاء مع إطلاق أحدث مشروعات الشركة خلال الشهر الجاري.

بدوره، قال ياسر البلتاجي رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لـ YBA للاستشارات المعمارية والهندسية، إن شركته ستتولى إدارة وتصميم الأعمال المعمارية والهندسية الخاصة بمشروع الشركة الجديد والمزمع الإعلان عنه قريبًا.

وأضاف، أن شركة YBA للاستشارات المعمارية والهندسية تقوم بإدارة وتصميم الأعمال الهندسية والرسومات الخاصة بحزمة ضخمة ومتنوعة من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والخدمية موزعة على مناطق مختلفة، وتقدر قيمة الاستثمارات الإنشائية بالمشروعات التي يجرى العمل بها سنوياً ما يقارب 25 مليار جنيه.

ومن جانبه، أشار ساهر مجدي رئيس القطاع التجاري، للشركة، إلى أنه بالرغم من كافة التحديات الاقتصادية الأخيرة سواء عالميًا أو محليًا إلا أن فرص القطاع في السوق المصري الآن أصبحت كبيرة جدًا خاصة مع النهضة العمرانية القوية التي تشهدها مصر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.