موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 4 مايو 2024 | 4:20 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة unified development تستعد لطرح مشروع تجاري إداري في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أكد المهندس محمود المنسي رئيس مجلس إدارة شركة unified development، أن العمل الآن بمشروع الشركة الاول مدرسة كايزن البريطانية الدولية بالعاصمة الإدارية يجرى على قدم وساق لسرعة الانتهاء من أعمال التنفيذ وفقًا للجداول الزمنية المتفق عليها مع شركة العاصمة والتي وصلت بها نسب التنفيذ الى مراحل متقدمة تتخطى الـ 90% رغم التحديات التي يمر بها السوق العقاري حاليا وارتفاع التكلفة الانشائية وخاصة الحديد والاسمنت المكونين الرئيسيين للعملية الانشائية.

وأضاف، أنه من المقرر التمهيد للبدء بأعمال التشطيبات الداخلية والخارجية لبدء التشغيل التجريبي للمدرسة خلال الفترة القادمة خاصة مع انتقال عدد كبير من موظفي الدولة بالوزارات والهيئات المختلفة الى الحي الحكومي للعاصمة وانعقاد اجتماعات مجلس الوزراء بالمقر الجديد بالعاصمة الادارية خلال الفترة السابقة.

وأوضح المنسي، إلى أن مدرسة كايزن البريطانية الدولية تقع على مساحة 16800 متر مربع بحي الـ R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة وبجوار حي السفارات، مصممة على أحدث النظم المعمارية والتجهيزات العالمية، مثل معامل الكمبيوتر المجهزة بأحدث التقنيات ومعامل علوم ولغات وموسيقى، بالإضافة الى عدد من حمامات السباحة وصالات الجيمانيزيوم ومسجد وملعب كرة قدم ومسرح وعيادات طبية وعدد من الخدمات الحديثة الاخرى.

كما كشف عن مشروع الشركة الجديد بالعاصمة الادارية وهو عبارة عن مول تجاري إداري بمنطقة الداون وعلى ميدان رئيسي باستثمارات تقدر بنحو 400 مليون جنيه، موضحًا، أن المشروع من تصميم المكتب الاستشاري الهندسي دكتور جودة غانم.

وأضاف ان كافة التصميمات حاليا يتم مراجعتها وفى مراحلها الاخيرة للموافقة من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وبمجرد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة ستبدأ الاعمال الإنشائية بالمشروع وسرعة الانتهاء من نسبة تنفيذ 30% ومن بعدها تبدأ عملية التسويق وطرحه للبيع امام العملاء.

وأوضح المنسي، أن استراتيجية الشركة تستهدف التوسع بالسوق العقاري المصري من خلال تنفيذ مشروعات متخصصة بالعاصمة الإدارية الجديدة بفكر ورؤية متطورة تتماشى مع توجه الدولة في بناء مدن ومنشآت مستدامة.

وأكد، أن ذلك في إطار خطة الشركة للتواجد في السوق المصري بقوة بمفهوم مختلف وتنافسي استكمالًا لنشاط الشركة في السوق السعودي من خلال تنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية للحكومة السعودية في المناطق الجنوبية مثل منطقة عسير ونجران والقصيم وغيرهم من المشروعات بمناطق حيوية بالمملكة العربية السعودية، وتمتد خبراتها في مجال البناء والمقاولات لأكثر من خمسة وعشرون عامًا بالمملكة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.