موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 2 مايو 2024 | 2:05 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ازاي تشتري ذهب وفضة بخصومات تصل إلى 10 آلاف جنيه؟

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت منصة آي صاغة لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، تقديم خصومات على منتجاتها من الذهب والفضة السبائك والمشغولات تتراوح بين 300 و10 آلاف جنيه في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

قال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة آي صاغة لتدول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن الشركة تسعى لتقديم باقة خصومات مختلفة، تحفيزًا حركة المبيعات في الأسواق في ظل ارتفاع الأسعار لمستويات تاريخية، كما أنها تأتي في المقام الأول تقديرًا وخدمة لعملاء الشركة.

وأضاف إمبابي، أن الشركات طرحت في الفترات الأخيرة مشغولات وسبائك بأوزان مختلفة، تبدأ من نصف جرام وحتى الأوزان التي يطلبها العملاء، لافتًا إلى توافر منتجات على المنصة خفيفة الوزن لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء.

وتقدم آي صاغة مجموعة من الخدمات المختلفة للعملاء من بينها، أسعار الذهب والفضة، وأسعار الدولار بالبنوك المصرية، وخدمة بيع وتوصيل السبائك والجنيهات والمشغولات الذهبية والفضية، وخدمات بيع المجوهرات الماسية والساعات، كما تقدم المنصة خدمتي اعرف ذهبك بكام وشارتات السوق المحلى.

وتأسست شركة آي صاغة في ديسمبر 2016 كشركة مساهمة مصرية، وتسهم شركة Flat6 labs بنسبة شراكة 10% من الأسهم.

ويبلغ عدد تحميلات تطبيق آي صاغة على الهاتف المحمول وصل إلى 55 ألف عميل يتابعون أسعار الذهب عبر التطبيق، من بينهم 5 آلاف صائغ وتاجر يمكنهم عرض منتجاتهم وبيعها عبر موقع الشركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.