موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 10:52 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

إنفورما مصر تقيم معرضين لعرض حلول وأنظمة الحماية من الحرائق مطلع نوفمبر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تُطلق شركة إنفورما مصر معرض إيجيبت أنيرجي (إيلكتركس سابقًا) فى نسخته الـ 30 في مجال الطاقة في الفترة من 1-3 نوفمبر 2021 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض بمحور المشير بالقاهرة الجديدة بمشاركة عدد كبير من العارضين، من جميع أنحاء العالم.

ويجمع المعرض بين مصنعي وموردي الطاقة لعرض التقنيات الجديدة والحلول المبتكرة التي تغطي سلسلة القيمة الكاملة للطاقة و معرض فايركس مصر للمرة الثانية خلال 3 أعوام، وذلك بعد نجاح المعرض في دورته الأولى، والتي أقيمت عام 2019.

ويقدم معرض إيجيبت أنيرجي فرصة للمشاركين به لعرض خدماتهم ومنتجاتهم امام أكثر من 10 آلاف زائر من المهندسين، والاستشاريين، ومديري المشروعات، والجهات الحكومية والمقاولين، وفرصة الوصول إلى الأسواق العالمية، من خلال الحملات الترويجية الكبرى التي تنفذها الشركة وتستهدف الخارج، بالإضافة الى توجيه العديد من الدعوات الى الزائرين من دول أجنبية.

كما يهدف إيجيبت إنيرجي لتنشيط الصناعة من خلال دمج الأسواق المحلية بالعالمية، من خلال المعرض الرائد في مصر وشمال أفريقيا في مجال الطاقة، والذي يجمع المصنعين بالمهتمين بالمجالات المختلفة للطاقة، خاصة وأن إيجيبت إنيرجي يوفر حلول قوية للطاقة تتناسب مع متطلبات السوق من خلال أكثر من 150 عارضًا ومصنعًا يقدمون كل ما هو جديد في عالم الطاقة بشكل يساعد على البحث عن الفرص والإمكانيات المتاحة قبل اتخاذ قرار.

ويتيح المعرض الفرصة للتعرف على الصناعة والابتكارات الجديدة في مجال الندوات التقنية، فضلًا عن توفير الوقت من خلال الوصول المباشر إلى مئات الموردين المحليين والدوليين، كما يعمل المعرض على توحيد مجتمع الطاقة في مصر و شمال إفريقيا من خلال خمسة قطاعات في عرض واحد، وهذه القطاعات تشمل رقمنة الطاقة، واستهلاك الطاقة وإدارتها، ونقل و توزيع الطاقة، والطاقة المتجددة، و توليد الطاقة، ولأول مرة يستضيف معرض إيجيبت انيرجي قطاع خاص لطاقه الرياح و كل ما يتعلق بها تحت معرض مينا ويند باور.

وتنضم الشركة الأمريكية للكابلات إلى قائمة العارضين في إيجيبت إنيرجي والتي تقدم الكابلات ذات الجهد المنخفض، وأسلاك البناء، وأسلاك الأجهزة الذين صمموا وفقًا للمعايير الدولية لضمان مستوى عالي من الأمان، وهدفهم خلال هذا المعرض هو تثقيف الصناعة وتوضيح الفرق بين كابلات الكهرباء عالية الجودة والكابلات دون المستوى المطلوب والتي بسبب عدم كفائتها تؤثر على السلامة العامة.

كما ينظم على هامش المعرض، معرض فايركس مصر وهو الوحيد المتخصص في السلامة من الحرائق والوقاية منها والكشف عنها وحمايتها، والذي من خلاله يتم عرض جميع المنتجات والخدمات الخاصة بقطاعات السلامة والحماية والكشف عن الحرائق، بما فيها قطاعات الحماية من الحرائق السلبية، وأنظمة الرش والقمع، وإضاءة الطوارئ.

ويضم معرض فايركس مصر أكثر من 50 عارضًا من جميع انحاء العالم، وسيقوم باستقبال أكثر من 1500 زائر، باعتباره مركزًا إقليميًا للمهنيين العاملين في مجال السلامة من الحرائق في فرصة جيدة للتعرف على اخر ما توصلت إليه تلك الصناعة والنظم التكنولوجية التي تقوم عليها إجراءات السلامة والوقاية من جميع أنحاء العالم.

كما يضم المعرض الذي يجمع العديد من الشركات الأجنبية والمحلية العديد من الفئات الخاصة بتلك الصناعة وهي، معدات الحماية الشخصية، إدارة الطوارئ والإنقاذ، مركبات الإطفاء والمعدات التكميلية، السلامة الصناعية، معدات مكافحة الحرائق، الحماية النشطة من الحرائق، والحماية السلبية من الحريق.

وقالت رنا مجدي، مدير التسويق في انفورما مصر، إن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بإقامة هذين المعرضين الكبيرين في نفس التوقيت وتحرص على أن تراعى كافة الظروف الحالية والمرتبطة ببعض الإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها خلال استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف، أن أنفورما تحرص على تطبيق كافة الإجراءات الخاصة بالتباعد ومنع التجمعات، بالإضافة الى تنظيم عمليات زيارة المعرضين، والتي بدأتها أنفورما من خلال تنفيذ إجراءات التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لضمان عدم التلامس، ووضع حد العدد الأقصى للزوار داخل القاعة في الساعة الواحدة، بالإضافة الى القيام بتعقيم يومي بالإضافة إلى العديد من إجراءات الحماية و التباعد لحفظ سلامة جميع المشاركين بالمعرض سواء عارضين أو زوار.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.