موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 14 مايو 2024 | 11:30 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“زوام” تفتتح أول مركز متكامل للعلاج الطبيعي والتأهيل في الشرق الأوسط

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

افتتحت شركة زوام جروب أول مركز متكامل للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في الشرق الأوسط، اليوم السبت، بحضور المهندس ممدوح زوام رئيس مجلس الإدارة وسمو الشيخ ماجد هلال الكعيبي السويدي عضو مجلس إدارة المجموعة، وذلك في إضافة جديدة لمنظومة الرياضة المصرية.

ويضم مركز زوام للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، في حي المعادي، أحدث الأجهزة والمعدات الطبية وأكفأ الأطباء المؤهلين ذوي الخبرة والمعتمدين دولياً في هذا المجال، وفقًا لبيان صادر عن الشركة.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

يركز مركز زوام، على تقديم خدمة علاجية ذات جودة عالية، في بديل ناجح لتجارب الاستشفاء خارج مصر، في ظل امتلاكه أحدث الأجهزة في مجال العلاج الطبيعي في الشرق الأوسط.

من جانبه، قال بهاء زوام، عضو مجلس الإدارة والمدير العام، إن المركز يضم أقسامًا متخصصة مثل التأهيل العصبي، التورمات الليمفاوي، الطب الرياضي، تأهيل العظام، تأهيل الأطفال، العلاج المائي والاستشفاء، والتغذية، وقسم الإقامة الداخلية والاستشفاء.

وأضاف، أن المركز يضم غرف إقامة مستقلة بخدمة فندقية خمس نجوم للمريض والمرافق.

ويضم المركز، وحدة علاج الآلام والعظام، منظومة الشد الإلكتروني الاصطناعي والعلاج بالموجات التصادمية والليزر عالي الكفاءة والتردد الاهتزازي الذكي لعلاج الألم في الحال، والسيطرة على إصابات الملاعب والتأهيل.

كما يضم وحدة الأكوا أو العلاج المائي والاستشفاء، وهي وحدة ذكية تعمل بنظام رقمي للتحكم في درجة حرارة المياه حركتها، واستخدام خصائيها من خلال جهاز المشي تحت الماء وجهاز الفراشة للاستشفاء مع وجودة وحدة الكرايو للاستشفاء في درجة حرارة 130 تحت الصفر.

ويتضمن المركز، وحدة الطب الرياضي على التمرين ضد الجاذبية من خلال جهاز التراجي الموجود بمنزل اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، وجهاز جيم ريدي المصاحب للنجم المصري الكابتن محمد صلاح، بالإضافة إلى جهاز ميدي إليت المفضل لدى اللاعب العالمي ليونيل ميسي، في محاكاة طبيعية للملاعب.

ويشمل المركز وحدة تأهيل الأطفال ومتحدي الإعاقة، وهي وحدة متكاملة تعمل على إثارة جميع الحواس الخاصة بالطفل على الأصعدة الحسية والحركية والذهنية من خلال غرفة تعمل بالنظام الاصطناعي، ومجهزة بجميع المؤثرات الحسية، والعلاج الوظائفي.

كما يشمل المركز، وحدة الإقامة الداخلية واستشفاء اليوم الواحد، وتحتوي على غرف فندقية مجهزة بجميع التجهيزات اللازمة لذوي الإعاقة والرياضيين، لعمل الاستشفاء والعلاج الطبيعي والتأهيلي المكثف.

ويتسع مركز زوام للعلاج الطبيعي، لوحدة علاج التورمات الليمفاوية، وهي وحدة متكاملة بالعلاج بالهواء المضغوط والليزر عالمي الكفاءة، للسيطرة على الأورام المرتبطة بالأمراض السرطانية وما بعد العمليات الجراحية، بالإضافة إلى وحدة علاج تشوهات العمود الفقري شروق كلينك لإعادة العمود الفقري للوضع السليم الصحي عبر منظومة علاجية متكاملة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.