موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 9:39 مساءً
آخر الأخبار
شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة «فيكسد مصر» تكشف أكثر القطاعات احتياجًا لخدمات التوقيع الإلكتروني الخطوط الجوية القطرية تقدم أول فرد من طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروعًا تجاريًا وحرفيًا لذوي الهمم اليو... النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي لمسافة 5 ألآف متر "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Nile Property Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام إصدار سندات بقيمة 600 مليون جنيه لصالح هيرميس للوساطة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شريف درويش اللبان ضمن المؤلفين الـ10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن معامل التأثير العربي “أرسيف” عن اختيار الأستاذ الدكتور شريف درويش اللبان رئيس قسم الصحافة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة ضمن المؤلفين العشرة الأكثر تأثيرًا في العالم العربي خلال عام 2022 في مجال الإعلام والاتصال وذلك من بين 1500 مؤلف

وعبر الدكتور شريف درويش عن سعادته بمثل هذه الجوائز التي تعد تقديرًا لطريقته المهنية في تقديم مؤلفاته وتميزه في نقل الوقائع بموضوعية وبما يتوافق مع المعايير الدولية للإعلام.

وأضاف أن هذا الاختيار يعد فخراً لكونه ممثلاً لمصر في مجال الإعلام والاتصال في العالم العربي .

ولفت درويش إلى أهمية الإعلام وتأثيره في الشعوب الأمر الذي يتطلب العمل بشكل مستمر على تطويره لمواكبة التكنولوجيا والبحث العلمي على مستوى العالم .

جدير بالذكر أن شريف درويش اللبان لديه 33 كتابًا وما يربو على 100 بحث منشور و 170 مقالًا علميًا منشور على مواقع بحثية.

ويعد هذا العام الثاني على التوالي الذي تضم فيه قائمة “أرسيف” اسم د. شريف درويش اللبنان ضمن المؤلفين العشره الأكثر تاثيرا في الوطن العربي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.