موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 11:06 صباحًا
آخر الأخبار
شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة «فيكسد مصر» تكشف أكثر القطاعات احتياجًا لخدمات التوقيع الإلكتروني الخطوط الجوية القطرية تقدم أول فرد من طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروعًا تجاريًا وحرفيًا لذوي الهمم اليو... النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي لمسافة 5 ألآف متر "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Nile Property Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام إصدار سندات بقيمة 600 مليون جنيه لصالح هيرميس للوساطة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مراكز تفتتح أول مكتب للسجل التجاري في مول العرب

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة مراكز للاستثمار العقاري، افتتاح أول مكتب للسجل التجاري في مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر بجوار بوابة 5.

وقالت مراكز في بيان اليوم الخميس، إن المكتب يستقبل المواطنين من 10 صباحًا حتى 4 مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وتبلغ المساحة التأجيرية بمول العرب نحو 150 ألف متر مربع ويضم أكثر من 400 متجر، كما يشمل المول مكاتب للخدمات الحكومية الأساسية في المنطقة.

وتتضمن الخدمات التي يقدمها المكتب كل من: استخراج سجل تجارى وتعديله، والحصول على شهادة بيانات، وشهادة سلبية، وتسليم طلبات بوابة مصر الرقمية، والاستدلال عن القيد بالسجل التجاري والاستعلام عن سجل تجارى وطلب تجديد قيد فردى وامكانية تسجيل منشأة غير مدرجة.

افتتح مكتب السجل التجاري في مول العرب علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وإبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وقال إبراهيم عشماوي نائب وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن سهولة حصول المواطنين على الخدمات الحكومية الأساسية يمثل هدفًا ومبادرة هامة ومستدامة للحكومة خاصة.

وأضاف عشماوي، أن مصر تواصل جهودها الرامية لتحفيز ودفع عجلة التنمية الاقتصادية الشاملة.

من ناحيته، أوضح باسل رمزي العضو المنتدب لشركة مراكز المولات التجارية وجهات رئيسية لممارسة الأنشطة الاجتماعية وإنجاز الأعمال والحصول على الخدمات الأساسية.

وأشار رمزي، إلى أن إضافة مكتب السجل التجاري لباقة المنشآت والخدمات والعروض التي يقدمها مول العرب يتيح للأشخاص والعائلات فرصة لا غنى عنها في الحصول على الخدمات المتميذة والمستندات الحكومية في بيئة تتسم بالكفاءة وسهولة الوصول إليها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.