موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 10:37 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بيزنيس لوب تتعاقد مع الخليج للتطوير لتقديم حلول الإدارة بمشروعاتها

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعاقدت شركة بيزنيس لوب إنتل مع مجموعة الخليج للتطوير العقاري، لتقديم حلول الإدارة والتطوير للمشروعات الخاصة بالمجموعة.

وذكرت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، أن التعاقد ، يأتي في إطار خطة المجموعة للتعاقد مع الشركات الرائدة في مجال إدارة وتطوير المشروعات العقارية.

وقال مصطفى سعيد، المدير التنفيذي لشركة بيزنيس لوب، إن هذا التعاقد يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع في السوق العقاري والتعاون مع مزيد من شركات التطوير العقاري الجادة بالسوق المصري، حيث تمتلك الشركة محفظة مشروعات متنوعة تتولى إدارتها، وتضم مشروعات تجارية إدارية ترفيهية وكومباند سكني.

وأشار سعيد، إلى أن شركة الخليج للتطوير العقاري تتميز بتنوع محفظة استثماراتها وسابقة أعمالها بالسوق العقاري والتي تتميز بتنوعها من مشروعات سكنية وتجارية وإدارية وطبية وتعليمية والتي تشجع على التعاون معها في مشروعاتها للحفاظ على جودتها واستثمارات العملاء بها وقيمتها الاستثمارية.

وتضم محفظة مشروعات الشركة نحو 11 مشروعا، أبرزها زاد مول في مدينة السادات وسنترادا في مدينة الشيخ زايد، وكومباوند جرين جولف.

وأكد سعيد، أن الشركة تهدف لتوسيع قاعدة عملائها بالسوق المحلي وخاصة مع حجم التنمية العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر حاليًا وتضم فرصًا استثمارية واعدة لكافة الشركات والاستثمارات ومنها القطاع العقاري، ومع هذه التنمية وضرورة الحفاظ عليها تظهر الحاجة لدور شركات إدارة المشروعات والمرافق للحفاظ على تلك الثروة العقارية.

من ناحيته، قال أيمن أبو زيد، عضو مجلس إدارة مجموعة الخليج للتطوير العقاري، إن المجموعة تسعى لإطلاق منتجات عقارية عالية الجودة، ما يدفعها لاختيار الشركات التي تمتلك خبرات طويلة وسابقة أعمال مميزة في كافة مراحل تنفيذ تلك المشروعات.

وأضاف أبو زيد، أنه من المقرر أن تقدم شركة بيزنيس لوب، خدمات استشارية ولوجيستية وخدمات إدارة المرافق ودراسة احتياجات المرافق الجديدة بما يتضمن إدارة حقوق الامتياز التجاري (الفرانشيز) للمستثمرين.

ولفت رئيس شركة الخليج، أنه تم اختيارها نظراً للخبرات الممتدة للشركة في مصر والخليج العربي، والتى نجحت خلالها في تقديم خدماتها للعديد من كبريات الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري وأعمال البنية التحتية وكذلك للعديد من المؤسسات الحكومية والخاصة وذلك بفضل حرصها على تقديم أفضل جودة ممكنة لعملائها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.