موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 1 أكتوبر 2024 | 9:20 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي
اعلان كبير اسفل السلايدر

نتورك إنترناشيونال توسع شراكتها مع مجموعة أورابانك لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية

قامت شركة نتورك إنترناشيونال (Network) ، الشركة الرائدة في مجال التجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، بتوسيع شراكتها الإستراتيجية مع مجموعة أورابانك، أكبر مجموعة مصرفية في دول أفريقيا الناطقة باللغة الفرنسية, لتحويل حلول الدفع المسبق و الخدمات المصرفية لعملاء البنك.

وتعد هذه الشراكة إنجازا مهما في تعزيز التجربة المصرفية لعملاء مجموعة أورابانك و تعزيزا لمفهوم التحول الرقمي للبنك من خلال حلول مبتكرة.

وستستفيد أورابانك من خبرة Network في تعزيز قدرتها التنافسية في الأسواق الناطقة بالفرنسية.

اعلانات بجانب السلايدر 2

كما تعمل على تقوية الشراكة القائمة بين نتورك و مجموعة أورابانك من خلال تقديم تكنولوجيا و حلول دفع مبتكرة لتعزيز ثقة و راحة العملاء.

وقال فرديناند نجون كيموم، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورابانك : “نحن سعداء بدخول مرحلة جديدة من خلال الشراكة الاستراتيجية مع نتورك إنترناشيونال، و باستخدام خبرة نتورك، نعمل علي صياغة مستقبل سوق الدفع الرقمي في أفريقيا الناطقة بالفرنسية من خلال منتجات و خدمات جديدة من شأنها تسهيل تحولنا نحو الدفع الرقمي. و هذا يوفر تجربة متطورة لعملائنا و يؤكد على دورنا المحوري في السوق المالية”.

من جانبه، قال الدكتور رضا هلال، المدير التنفيذي للمجموعة- معالجة المدفوعات في أفريقيا و الرئيس المشارك لمجموعة معالجة المدفوعات في نتورك إنتناشيونال:” نحن متحمسون لتوسيع شراكتنا الإستراتيجية مع مجموعة أورابانك لتحويل المدفوعات الرقمية لعملائها في مجال الخدمات المصرفية المدفوعة مقدما و الخدمات المصرفية للوكلاء، معتبراً أن تنفيذ الحلول المبتكرة التي تقدمها نتورك تسلط الضوء على تأثير البنك في السوق الناطقة بالفرنسية من خلال توفير تجارب دفع متفوقة، كما أعرب عن أمله في اغتنام الفرص المنتظرة و تحقيق آفاق جديدة من النجاح عبر العمل المشترك”.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.