موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 28 سبتمبر 2024 | 7:17 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي
اعلان كبير اسفل السلايدر

أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر

عقب الاعلان عن خطتها لتطوير الهيكل الإداري ووضع خطة عمل طموحة تستهدف الشركة تنفيذها خلال الفترة المقبلة؛ اعلنت مجموعة أرقى للتطوير العقاري عن إطلاق أول مشروعاتها بمشروع مميز في غرب القاهرة وتحديداً على المحور المركزي في مدينة 6 أكتوبر.

صرح المهندس أحمد الزيني، الرئيس التنفيذي للمجموعة أن هناك استراتيجية وخطة عمل طموحة قائمة على التوسع المدروس خلال الفترة المقبلة في عدة مجتمعات عمرانية مختلفة. وأضاف أن المشروع الجديد يعد ضمن هذه الاستراتيجية التوسعية.

وأضاف الزيني أن المشروع الجديد هو مشروع مول تجاري إداري طبي يتميز بموقع فريد أمام غرب سوميد ويقابله الأحياء الأول والثاني في 6 أكتوبر.

اعلانات بجانب السلايدر 2

كما كشف الزيني أن المول المطروح على مساحة 14 ألف متر مربع، ويتكون من دورين مخصصين للجراجات ودورين مخصصين للوحدات التجارية بكافة أنواعها، ودورين آخرين مخصصين للمكاتب الإدارية والعيادات الطبية.

كما صرح المهندس أحمد الزيني أنه من المخطط إطلاق المشروع في النصف الأول من شهر أكتوبر، حيث سيتم طرحه بمقدمات تبدأ من 5% وبأسعار مناسبة وأنظمة سداد مرنة.

كما أشار الزيني أنه تم التعاقد بالفعل مع استشاريين متخصصين لإدارة المول والصيانة إضافة إلى شركة الصيانة ، والاستشاريين الهندسي والمعماري، وسيتم الاعلان عن مزيد من تفاصيل المشروع في أكتوبر المقبل بالتزامن مع الاطلاق الرسمي للمشروع.

وقال إن المشروع الجديد يتضمن تصاميم حديثة ومرافق متكاملة، مما يعكس رؤية الشركة في تقديم مشاريع متميزة تلبي تطلعات المجتمع، ومن المخطط أن يساهم هذا المشروع في تعزيز النمو للشركة وخلق فرص عمل جديدة، لافتاً إلى أن الخطط المقبلة تعكس طموح “أرقى” في أن تكون رائدة في مجال التطوير العقاري وتلبي توقعات السوق المتزايدة.

وصرح الزيني بأنه تم فتح باب الحجز الأولي للمشروع في 16 سبتمبر 2024 على كافة وحدات المرحلة الأولى من المشروع، مؤكداً أن أرقى متمسكة بتقديم الجودة والتميز لعملائها في المشروع وهو ما يساعدهم في تحقيق أعلى عائد استثماري للعملاء الراغبين في الاستثمار مع المجموعة، كما تم الاهتمام بوضع تصميم يضمن أعلى وأفضل تشغيل للمشروع، وتستهدف الشركة تسليم المشروع للعملاء خلال 3 سنوات ونصف من الطرح الرسمي للمشروع.

وقال إن الشركة بدأت تسويق المشروع والقيام بحملات تسويقية من خلال حملات إعلانية ضخمة في غرب القاهرة اعتبارا من 16 سبتمبر ولمدة 3 شهور، تزامناً مع البدء في عمل جسات الأرض واختبارات التربة تمهيداً لبدء تنفيذ أعمال الحفر والانشاءات قريباً في المشروع.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.