موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 30 سبتمبر 2024 | 4:35 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي
اعلان كبير اسفل السلايدر

المحاسبون المتحدون يتوسع في تقديم خدماتها للأسواق المصرية والعربية والخليجية

يسعى مكتب المحاسبون المتحدون – عضومجموعة نكسيا العالمية للاستشارات المالية والمحاسبة والمراجعة، لتوسيع محفظة خدماته لتشمل مجالات جديدة مثل التكنولوجيا المالية والاستشارات الاستراتيجية وصفقات الدمج والإستحواذ والتحول الرقمى، بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة بالضرائب الدولية، تلبيةً لاحتياجات السوق المتزايدة، بحسب هيثم تركى، الشريك التنفيذى بالمكتب.

وقال تركى، إن المحاسبون المتحدون هى عضوكامل فى “نكسيا العالمية” ذات الحضور العالمى فى تقديم خدمات التأكد والمراجعة والضرائب والاستشارات المالية من خلال 790 مكتبًا حول العالم.

وأضاف أن “المحاسبون المتحدون” تخدم أكثر من 480 مؤسسة تعمل فى مختلف القطاعات الإقتصادية مثل البنوك وصناديق الإستثمار والتكنولوجيا المالية والسياحة والفنادق العالمية والشركات التجارية والصناعية والتجزئة والقطاع الحكومى والعقارى والطبى فضلا عن المؤسسات التعليمية، مما يعكس الخبرة الواسعة التى تتمتع بها “المحاسبون المتحدون” فى تقديم الاستشارات المالية وإدارة الصفقات فى مختلف القطاعات، باعتبارها شريكًا استراتيجيًا للمستثمرين والشركات.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأوضح أن “المحاسبون المتحدون” قامت خلال العام الحالى بضم نخبة من الشركاء المميزين والذين لديهم خبرات واسعة فى المكاتب المهنية الأربعة الكبرى والحاصلين على أعلى المؤهلات المهنية المحلية والعالمية وعلى درجة كبيرة من الإحتراف والكفاءة المهنية والدقة العالية، مما أسهم فى توسيع نطاق الخدمات التى يقدمها المكتب لعملائه والسعى نحوالتوسع إلى الأسواق الخارجية والتى فى حاجه ماسة إلى هذا النوع من الخدمات.

وأشار ” تركى” إلى أن المكتب يعمل حاليًا مع عدد من الشركات لتقديم خدمات الفحص المالى النافى للجهالة بغرض الإستحواذ وكذا التخطيط المالى وإعادة الهيكلة بإضافة استراتيجيات جديدة لتحسين الكفاءة التشغيلية مما يؤدى إلى تعزيز النمووالاستدامة لهذه الشركات.

40% نموًا فى عدد عملاء المكتب خلال 2024 مقارنة بالعام الماضى

وقال هيثم تركى، إن مكتب “المحاسبون المتحدون” شهد نموًا ملحوظًا فى عدد العملاء خلال عام 2024 بنسبة زيادة تتجاوز 40 % مقارنة بعام 2023، وتابع: “يعكس هذا النموثقة مجتمع المال والأعمال فى الخدمات التى نقدمها والتوسع المستمر فى تقديم حلول مبتكرة وشاملة لتلبية احتياجات السوق.

يذكر أن “المحاسبون المتحدون” تضم 9 شريكًا وأكثر من 200 خبير فى مختلف التخصصات، بما فى ذلك المحاسبة والمراجعة، والاستشارات المالية، والضرائب، والتخطيط الاستراتيجى، والتحول الرقمى.

وقال تركى، إن المكتب لديه وحدة لتسعير المعاملات، وهى متخصصة فى التعامل مع تحديات تسعير الضرائب على معاملات الأطراف المرتبطة.

وقال تركى، إن وجود استثمارات أجنبية يجذب المزيد من المستثمرين المحليين والعالميين، مما يزيد من تنوع المستثمرين ويسهم فى استقرار السوق المصرى.

وعن توقعاته لأداء سوق المال فى الفترة المقبلة، قال إن ذلك يعتمد على عدة عوامل مثل الاستقرار السياسى والاقتصادى، وتطبيق الإصلاحات الحكومية.

وأضاف أن تدشين أول سوق طوعي منَظّم لتسجيل وإصدار وتداول شهادات خفض الكربون، يُعتـبر أحد خطوات الدولة المصرية في مسيرتها نحوتحقيق الاستدامة الاقتصادية والبيئية في مصر، وتبني سياسات مبتكرة تسهم في الحد من التغـيرات المناخية.

وفى نصيحته لرواد الأعمال والشركات الناشئة ولصغار المستثمرين، أشار” تركى” إلى ضرورة الإهتمام بقواعد الحوكمة والتركيزعلى استثمارات طويلة الأجل تتيح لهم تجاوز تقلبات السوق قصيرة الأجل،، مع الاحتفاظ بسيولة نقدية امنة نسبيا، والسعى لإكتساب ثقة العملاء ومتابعة الأخبار الاقتصادية والتوجهات السوقية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.